أفضل تطبيقات الكاميرا والتصوير على الأندرويد حملها مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة سنتعرف على قائمة تضم أفضل كاميرا لهاتفك الأندرويد وكما يعلم الجميع فإن أهم عوامل اختيار الهاتف الذكي هي الكاميرا الجيدة، لكن الكاميرا وحدها لا تفي بالغرض ويجب تطعيمها دومًا بالتطبيقات اللازمة لمعالجة الصور والتعديل عليها للخروج بأبهى صورة ممكنة.



أفضل تطبيقات الكاميرا والتصوير على اندرويد حملها مجانا

1: Google Camera
يوجد تطبيق كاميرا جوجل بشكل افتراضي على هواتف ولوحيات نيكسوس التي تنتجها الشركة الأمريكية، وبالرغم من بساطة استخدامه إلّا أنّه يحتوي على بعض المميزات التي تجعله يتفوق على تطبيق الكاميرا الموجود على هاتفك الآن.
ميزة Photo Sphere مثلًا تسمح لك بإنشاء صورة بدرجة 360 يمكنك استكشافها، مثلما هو الحال على خدمة ستريت فيو من خرائط جوجل، كما أنّ نمط تصوير البانوراما في تطبيق Google Camera يعمل عبر تقنية تقوم بإلصاق مجموعة من الصور جنبًا إلى جنب لكي تحصل على صورة بانوراما عريضة وعالية الدقة، وهو شيء غير موجود في أغلب تطبيقات الكاميرا الافتراضية للشركات.
2. Google Photos
 
قامت جوجل قبل فترة بعزل تطبيق Google Photos عن الشبكة الاجتماعية جوجل بلس، وسبب وجود التطبيق في هذه القائمة هو احتواؤه على الكثير من المميزات التي تفيدك كمستخدم ومنها مثلًا خاصية Auto Awesome التي تقوم بتحسين الصور تلقائيًا.

يعتبر تطبيق PIXLR أحد أفضل تطبيقات التعديل على الصور على اندرويد، فبخطوات بسيطة يمكنك الخروج بصور جميلة يمكنك مشاركتها فيما بعد، كما يمكنك أيضًا استكشاف المميزات المتقدمة للتطبيق والتي يمكنك من خلالها أن تجعل الصورة العادية تبدو وكأنّها احترافية.

تطبيق  Snapseed يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات لهواتف أندرويد، والذى يجعلك تصوّر وكأن لديك كاميرا احترافية متكلّمة، إضافة إلى إمكانية إرسال ومشاركة الصور مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك بعد تعديلها باستخدام خيارات وإضافات التعديل الكثيرة التى يوفّرها لك البرنامج.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -