افضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق بسيط ومفيد بالنسبة للأشخاص الذين يودون البقاء متصلين بشبكة الإنترنت وتوفير كلفة الاتصال عبر الشبكة الخلوية Mobile Data. التطبيق يقدم للمستخدم معلوماتٍ حول الشبكات القريبة منه والتي يمكن له أن يتصل بها، ويمكن أيضًا أن يقوم المستخدم بالبحث عن الشبكات المتواجدة ضمن منطقة معينة عبر خريطة. بالإضافة لذلك، يقوم التطبيق بإعطاء تقييم عن حالة الشبكة اللاسلكية، أي تقديم تنبيه للمستخدم في حال كانت الشبكات غير محمية بشكلٍ جيد.

تطبيق AutoMateيقدم للمستخدمين مجموعة من الخدمات المميزة المساعدة لهم أثناء قيادة السيارة، وذلك بفضل ميزته الأهم، وهي كون التحكم به يتم عبر الأوامر الصوتية. التطبيق يسمح للمستخدم بمشاهدة الخرائط، معرفة الأماكن القريبة منه مثل محطات الوقود، المطاعم وغيرها، كما يتيح تصفح قائمة جهات الاتصال مع إمكانية إرسال الرسائل والرد عليها عبر الأوامر الصوتية. الأهم من ذلك، يقوم التطبيق بتقديم معلوماتٍ للمستخدم حول حالة الزحمة في الطرقات، ما يساعده على تحديد وجهته بأفضل شكلٍ ممكن. تم الإطلاق الرسمي للتطبيق الأسبوع الماضي بعد أن كان متوافرًا بنسخته التجريبية.
                                       
تطبيق رائع، ويهدف لمساعدة الأشخاص المكفوفين. فكرة التطبيق بسيطة جدًا، وهو يقوم بتحديد طبيعة الأغراض المتواجدة أمام الهاتف الذكي، والاهتزاز بحسب المسافة بين الهاتف والغرض المقابل له. كلما ازدادت درجة الاهتزاز، كلما كان الغرض أقرب. بحسب المطور، فإن التطبيق يعتمد على خوارزميات الإبصار الحاسوبي والشبكات العصبونية، والتي تقوم بأرشفة الأغراض ضمن صفوف Classes، بما يساعد بمعرفة وتحديد الغرض المقابل للهاتف الذكي عبر البحث ضمن قاعدة بيانات التطبيق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -