ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية

افضل 3 برامج لتسريع نقل الملفات في الويندوز

عندما يتعلق الأمر بنقل ملف او نسخه داخل جهازك من مكان الي اخر فربما تتحول عملية النسخ الي كابوس بسبب البطئ او "التهنيج" خاصاً في ويندوز 7 وويندوز اكس بي، وربما تكون اداة الويندوز الخاصة بالنقل في ويندوز 8 جيدة الي حد ما بسبب امكانية ايقاف النسخ او القص ثم اعادة استكماله مرة اخري. ولكن بشكل عام اداة الويندوز الخاصة بالنسخ والقص سيئة الي حد كبير.
وفي هذه التدوينة سنتعرف على أفضل 3 برامج مميزة تستخدم لنقل الملفات داخل جهازك بشكل اسرع مما يجعل عملية النقل افضل واسرع وبها مميزات اكثر..


1: برنامج  TeraCopy

برنامج TeraCopy هو يعتبر افضل برنامج لتسريع نقل الملفات وبديل ممتاز لاداة نقل الملفات في الويندوز. فالبرنامج يتيح لك امكانية ايقاف او استكمال نقل الملفات كما تريد. فالبرنامج يتيح لك امكانية تسريع نقل الملفات الي السرعة القصوي. وعند حدوث اي خطأ ما فـ لن يتم الغاء العملية او حدوث تهنيج في الجهاز بل سيقوم بالمحاولة عدة مرات ثم يتم تجاوز نقل الملف. كما انه يوفر بيانات ومعلومات اكثر عند نقل عدة ملفات بشكل سلس ورائع. بالفعل هذا البرنامج هو الخيار والبديل الافضل لنقل ملفاتك داخل الجهاز .  ( تحميل البرنامج )
2: برنامج         ExtremeCopy

برنامج ExtremeCopy هو برنامج سهل الاستخدام ومجاني بواجهه بسيطة للغاية. البرنامج يقوم بتسريع نقل الملفات بسرعة تزيد عن اداة الويندوز بـ 20-120% ، مما يعني سرعة اكبر في نقل الملفات. وايضاً الاخطاء التي تتسبب ايقاف نقل الملفات لا تحدث مع هذا البرنامج. كما أن البرنامج يقوم بحساب وقت النقل بدقة شديدة ، فاذا كانت تفاصيل النقل لملف ما هي 10 دقائق فـ هذا يعني انها 10 دقائق تماماً. كما أن البرنامج يندمج مع الويندوز ليصبح جزء منه ويتم التحميل به بشكل آلي. برنامج مميز ايضاً (تحميل البرنامج ) .
تقوم بالضغط علي Download حسب نسخة الويندوز لديك سواء 32 بت او 64 بت
3: برنامج SuperCopier 

برنامج SuperCopier بديل اخر شهير لاداة الويندوز ، ولكن انا لست ممن ينصحوا بـ هذا البرنامج واعتقد انه بطئ نوعاً ما ولكنه يبقي بديل مميز وشهيرة ومستخدم من قبل العديد من المستخدمين. فـ هو عبارة عن اداة لنقل الملفات علي جهازك بشكل سريع ويمكنك ايقاف واستكمال النقل (تحميل البرنامج).


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ

ألفا للمعلوميات

سياسة الخصوصية