أفضل 3 تطبيقات أندرويد لالتقاط صور السيلفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كلنا نعلم الظاهرة الجديدة في عالم الصور، والتي هي التقاط صور السيلفي، والتي إن لم تكن تعرفها فهي عبارة عن صور شخصية يقوم بالتقاطها الشخص، إما بعصا سلفي أو بهاتفه فقط، وهي صورة تكون إما مع الأصدقاء أو شخصية في أي مكان..
وقد انتشرت بشكل كبير، وإلى حد الساعة لا زالت هي موضة العصر في الشبكات الاجتماعية، لهذا في هذه التدوينة قررت أن أشاركك أخي الكريمأفضل 3 تطبيقات أندرويد لالتقاط صور السيلفي والتي بإمكانكم تحمليها من على متجر جوجل بلاي.
إذن، لنبدأ على بركة الله!
 :1 تطبيق  Retrica


 هذا التطبيق الغني عن التعريف، والذي أصبحت تجده تقريبا في أي هاتف أندرويد تقع عليه عينك، ما جعله مشهورا لهذه الدرجة هو قدمه أولا، ثانيا هو كونه يحتوي على العديد من التأثيرات التي تضفي جمالية أكثر على صورتك أثناء التقاطها، مما يزيد عليها جمالية واحترافية أكثر.
لتحميل التطبيق: من هنا

 :2 تطبيق Frontback

 
ما يميز هذا التطبيق، هو كونه يمكنك من التقاط الصورة بالكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت، أي أنك حينما تلتقط صورة سيلفي فأنت تصور نفسك بالكاميرا الأمامية، ويتم التقاط صورة كذلك لما تراه أي لما هو أمامك بالكاميرا الخلفية، هاته الخاصية المميزة هي ما جعلته يأخذ شهرة كبيرة في هذا العالم (أكثر من مليون مستخدم للتطبيق 000 17) وصراحة يستحقها.
لتحميل التطبيقمن هنا

 :3 تطبيق  Perfect 365: Meilleur maquillage



 هذا التطبيق هو كذلك رائع، يحتوي على383 593 مستخدم، ما يميزه، هو كونه يمكنك من التعديل على صورك باحترافية وجعلها أكثر نقاءً وصفاءً من ذي قبل.
لتحميل التطبيقمن هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -