ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية

أفضل 3 تطبيقات لتحرير وتعديل الفيديو للأندرويد

لقد أصبح تحرير الفيديو وتعديله أمر سهل إذ يمكنك الآن تحرير الفيديو الخاص بك فقط على هاتفك مع هذه التطبيقات الرائعة التي نقدمها لك اليوم في هذا الموضوع .
 إذن إليك قائمة بأفضل 3 تطبيقات تحرير فيديو  للأندرويد. التطبيقات في القائمة أدناه تعطيك كل الميزات التي تحتاج إليها لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك والرفع من جودتها دون دفع أي قرش. سواء كنت مبتدئا أو محترفا فالأمر لا يهم لأن هذه التطبيقات لا تحتاج إلى احترافية عالية لاستخدامها.

1. تطبيق Magisto Video Editor Maker

يعتبر هذا التطبيق واحدا من تطبيقات تحرير الفيديو الأكثر شعبية والمستخدمة على نطاق واسع على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المزودة بنظام التشغيل أندرويد. هذا التطبيق يوفر لك طريقة سهلة لصنع مقطع فيديو خاص بك. كل ما عليك فعله هو إضافة ملف الفيديو واختيار الثيم والملف الصوتي المراد مزجهما في الفيديو ثم يتكفل التطبيق بالباقي. التطبيق سيحول مقطع الفيديو الخاص بك إلى فيلم معدل رائع بثيم وصوت من اختيارك الخاص.
تحميل التطبيق:


2. تطبيق  Wevideo Video Editor

هذا التطبيق هو أداة أخرى جد رائعة لتعديل الفيديو على الأندرويد. يمكنك التطبيق من إنشاء أفلام مذهلة ثم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي من قبيل فيسبوك، يوتيوب و تويتر.
يمكنك تسجيل مقطع فيديو عن طريق التطبيق أو استخدام المقاطع الموجودة على ذاكرة جهازك وبعد ذلك تضيف المقطع الصوتي وتختار شكل الانتقال والتأثيرات.
تحميل التطبيق:

3. تطبيق: KineMaster – Pro Video Editor

تطبيق مجاني للأندرويد لتحرير وتعديل فيديوهاتك، حيث يتيح لك خاصية الخط الزمنى التي تمكنك بدورها من إضافة المحتوى الذي تريده سواء كانت صورة أو فيديو أو مقطع صوتي ومن ثم دمجها. ناهيك عن توفيره لميزة المؤثرات البصرية والصوتية. عموما يمكن القول أن هذا التطبيق مجهز بجميع الأدوات التي تحتاجها والكفيلة بإخراج فيديو معدل بجودة عالية.

تحميل التطبيق:

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ

ألفا للمعلوميات

سياسة الخصوصية