افضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد

فى بعض الاحيان قد يقوم المستخدم بحذف بعض الملفات عن طريق الخطأ أو قد يحذفها ثم يكتشف بعد ذلك أنه فى حاجة اليها خصوصاً اذا كانت هذه الملفات شخصية ولا يستطيع اعادة تحميلها من على الانترنت، وقد تداولنا عدة مواضيع لاستعادة الملفات المحذوفة لكن الطرق تتغيير من وقت إلى آخر.
وفي هذا الموضوع سنقوم بعرض افضل تطبيقين يمكنكم استخدامهم فى عملية استعادة ملفاتكم المحذوفة من على هواتفكم الذكية تعمل بنظام الاندرويد،و هى تطبيقات آمنة وموجودة على متجر جوجل بلاي.       
    1:  تطبيق DiskDigger 

Cover art

يستطيع تطبيق DiskDigger استرجاع الصور التى تفقدها من على هاتفك بنسبة كبيرة جداً وذلك اذا لم يمر وقت طويل على حذف هذه الصور فكلما زاد الوقت الذى يمر على عملية الحذف كلما قلت نسبة احتمالية استعادة الصور ،و لكن البرنامج يحتاج أولا الى عمل روت للجهاز حتى تستطيع استخدامه. و كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتفك وتركه يبدأ فى العمل عن طريق الضغط على Scan ليبدأ البرنامج عملية استعادة صورك المفقودة والتطبيق آمن بصورة كبيرة ولا يؤذى جهازك.
     يمكنك تحميل تطبيق من  هـــنـــا
.............................................
     2: تطبيق Recycle Bin for Android
Cover art
     يعتبر تطبيق  من اقوى التطبيقات التى يمكنك استخدامها فى عملية استعادة ملفاتك المفقودة دون الحاجة الى عمل روت لجهازك ولا يحتاج الى التوصيل بالانترنت لكى يعمل وهو قوى جدا فى استعادة الملفات القديمة.
و كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنام على جهازك وتركه ليبدأ عملية البحث عن ملفاتك المحذوفة والتى يعرضها لك على شكل قائمة يمكنك استعادة أياً منها بكل سهولة.
   يمكنك تحميل تطبيق من  هـــنـــا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -