ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية

أفضل خطوة يجب القيام بها لحل مشكلة نفاذ بطارية هاتفك بسرعة

الكثير ممن يعانون من نفاذ بطاريتهم بسرعة،حتى و اِن لم يستعملونه !, لكن كيف ؟, فالمشكلة هي في تطبيقات هاتفك, فهي تستهلك البطارية بخفاء و بدون .! علمك, حتى و ان قمت بغلقها, لا فائدة

فالحل الوحيد هو مسحها من الهاتف مباشرة و من دون ترك أي أثار, لكن من هي هذه التطبيقات ؟
  Facebook *
هناك من يقول أن تطبيق فيسبوك يضيع أكثر من 15% من طاقة البطارية ومن وجهة نظري أقول أن هذا صحيح فتطبيق الفيسبوك من التطبيقات المستعملة يوميا لقضاء وقت الفراغ, لكن لا تعلم بانه خطير جدا على هاتفك، فهو يقوم باستهلاك بطاريتك بخفاء بحثا على تحميل اصدارات جديدة للتطبيق و بحثا على الرسائل الجديدة المرسلة لك,و هذا يمكن ان يأدي الى اتلاف بطاريتك, فعليك بمسحه قبل فوات الأوان.
Twitter *

 
يعد تويتر من المواقع التواصل الاجتماعية الأكثر استعمالا بعد العملاق فيسبوك, و أغلبية مستعملي تويتر يدخلون الى حساباتهم عن طريق تطبيق الهاتف, وفهو أيضا من التطبيقات المتلفة للبطارية و نفاذها بسرعة و المؤدية الى تشنجها.

Google Maps *
 
تطبيق جوجل مابس, من التطبيقات المستعملة يوميا, للحصول على مواقع جغرافية لمكان ما, و أغلبية مستعمليه هم سائقوا السيارات,الشاحنات..... للحصول على طريق المأدي الى مكان ما أو طريق مختصر، لكن من سلبيات التطبيق فهو يستهلك البطارية بخفاء و نفاذها بشكل ملحوظ.

Skype *
 

سكايب من المواقع التواصل الأجتماعية العالمية, للأتصال بالأشخاص عن طريق الفيديو و أيضا بعث الرسائل الألكترونية, لكن النسخة الخاصة بالهواتف مضرة للبطارية حيث تستهلكها بخفاء و بدون علمك و نفاذها بسرعة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ

ألفا للمعلوميات

سياسة الخصوصية