تطبيقين رائعين لاستخدام افضل لليوتيوب على هواتف الاندرويد

دائما ما نتكلم عن بعض تطبيقات اليوتيوب التي تمكنك من سماع الموسيقى حتى ولو لم يكن التطبيق يعمل على الشاشة، المشكلة الوحيدة ان هذه ادوات اضافية تقوم بعمل قائمة من اليوتيوب وتحويلها الى ملفات صوت وتشغيلها حتى ولو كان التطبيق مصغر ولا يتم استعماله . هذه التطبيقات يتم مسحها من على متجر Play store بسبب مشاكل في التراخيص وهذا البرامج لا تستغرق عدة اسابيع ويتم حذفها. 
 
اليوم ساقدم لك تطبيقيتن يمكنك تثبيتهم على جهاز الاندرويد والحصول على مميزات مثل تشغيل الموسيقى في الخلفية ومشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات وهذه التطبيقات تطبيقات يوتيوب رسمية. هذه الطريقة تقوم بالتعديل في ملفات النظام حيث يتم التعديل في التطبيق نفسه. وايضا هذه التطبيقات ليست موجودة على متجر بلاي ولكن على متجر اخر لذلك سوف تدوم لوقت اطول. 
1-تطبيق YouTube AdAway
 
قبل ان اتحدث عن هذا التطبيق دعنا اوضح امر ما , انا لست ضد الاعلانات وكوني مدونا اعرف جيدا مدى اهمية الاعلانات لتحقيق عائد. ولكن ما انا ضده هو الاعلانات التي تعرض بالقوة، في بعض الاحيان يقوم يوتيوب بوضع اعلان قبل ان تبدأ الفيديو في بعض الاحيان يمكنك الغاء الاعلان ولكن اذا كان الفيديو حصريا سوف تجبر على مشاهدة 5-30 ثانية من الاعلانات قبل مشاهدة المحتوي الحقيقي وهذا نوعا ما يعكر المزاج. 

بمجرد تثبيت تطبيق YouTubeAdAway ، سيقوم بحظر كل الاعلانات في التطبيق . الفيديو الذي ترغب في مشاهدته سيعمل في نفس اللحظة ولا توجد اعلانات لعرضها. الاشخاص الذين يستخدمون اتصال انترنت محدود سيحبون توفير جزء من باقتهم والذي دائما ما يضيع في هذه الاعلانات. يقوم ايضا التطبيق باخفاء الشعار او الاقترحات الموصى بها في التطبيق. ولكن هذا الخيار يمكنك الغاء تفعيله من اعدادات التطبيق.  
 
كما هو واضح من الاسم هذا التطبيق يتيح لك تشغيل اليوتيوب في خلفية الموبايل اثناء القفل التطبيق ليس لديه اي تفاعل مع المستخدم لذلك لا يوجد شئ في التطبيق لتتحكم به . انه سهل جدا ما عليك الا تثبيت التطبيق واعادة تشغيل الجهاز. 

قم بعمل قائمة في اليوتيوب ثم اضغط على الزر الرئيسي في الهاتف . ستستمر الاغاني فى العمل في الخلفية. لغلق الاغنية يجب عليك فتح اليوتيوب واغلاقها حيث لايوجد زر غلق أو حتى اختصارات في التطبيق.
  
إذن كان هذان التطبيقان اللذان يجعلان المشاهدة على اليوتيوب ممتعة، وإلى موضوع جديد ان شاء الله..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -