افضل تطبيقات الـ Launcher لتغيير شكل هواتف الاندرويد

ما يميز نظام الاندرويد عن باقي الانظمة هو سهولة التغيير والتخصيص ليتناسب هاتفك الذكي مع ذوقك. وهذا ما يبحث عنه العامة، فهذا ما يسهم في وضع تجربة مميزة في استعمال الهاتف.

بالتاكيد عند تصفحك لمجتر بلاي ستور قد لاحظت وجود المئات من تطبيقاتLauncher التي دورها تغيير شكل الهاتف بدون ان تقوم بتحديث نظامك والشيء الذي قد لا تدعمه كثير من الهواتف وهذا سبب ظهور ما يعرف بـLauncher.

بهذه الطريقة بامكانك الحصول على شكل نظام الاندرويد 6 الجديد "مارشميلو" من خلال Launcher فقط دون اللجوء لتحديث هاتفك. وهذا الامر لا يحتاج مواصفات كبيرة بل يمكن تطبيقه على كل الاجهزة وتطبيقات اللانشر تمتاز بالخفة والسرعة وفي القائمة التالية اليكم مجموعة من افضل تطبيقات Launcher لهواتف الاندرويد.

ZenUI Launcher – Fast & Smart

Launcher رائع ومميز وهو من افضل تطبيقات اللانشر في بلاي ستور والاعلى تقييماً. 
فتقييمه هو (4.8) وهذا يوضح مميزاته وهو اخف واسرع تطبيقات اللانشر وذا شكل جذاب ويمكنك من خلاله تغيير الثيم وايضا الخلفيات الرائعة التي يوفرها والمزيد اتركه لتكتشفه بنفسك.

رابط تحميل التطبيق


Nova Launcher

مع تحديثه الاخير اصبح بامكانك من خلاله جعل شكل هاتفك مطابق لشكل اندرويد 6 "مارشميلو" بالاضافة لمجموعة من التحسينات والتطبيق حصل على تقييم جيد (4.6) في مجتر بلاي ستور وحصل على شهرة واسعة.


CM Launcher-Speedy,Small,Safe
  ‪CM Launcher 3D–بسرعة،, موضوع‬‏- لقطة شاشة

وهذا لانشر مميز اخر. رائع بكل ما في الكلمة من معنى يحتوي اللانشر على مجموعة ثيمات وايضا خلفيات روعة لتختار بما يناسب ذوقك.. التطبيق يعطي لهاتفك الذكي شكل جذاب ومميز ويمكنك من خلاله اخفاء التطبيقات وتسريع الهاتف والحفاظ على بطاريتك والمزيد من الادوات التي يوفرها وحصل هذا اللانشر على تقييم (4.6) في مجتر بلاي ستور.



Z Launcher


لانشر من تطوير شركة نوكيا وهو من افضل التطبيقات الموجودة على مجتر بلاي ستور. والتطبيق يمتاز بالسرعة والخفة والعديد من المميزات كسهولة التصفح به والوصول لما تريد بسهولة تامة وذو شكل فريد وجذاب.

رابط تحميل التطبيق


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -