بديل تطبيق فايسبوك Swipe for Facebook على الأندرويد

طبع هناك العديد من المستخدمين يتوفرون على الهواتف الذكية ذات المواصفات المتوسطة أو المنخفضة ويواجهون مشكل بطء تطبيق الفيس بوك، إضافة إلى استنزافه للموارد بما فيها البطارية و المعالج. والبديل الآن هو تطبيق Swipe for Facebook الذي يعتبر بديلا لتطبيق فيس بوك لمثل هؤلاء المستخدمين، والمطور خصيصا لأصحاب الإتصال الضعيف وأصحاب الهواتف ذات المواصفات الضعيفة أو المنخفضة.
 إضافة إلى ذلك فتطبيق Swipe for Facebook متاح بشكل رسمي على الأندرويد بنسختين الأولى مجانية، والثانية بسعر 2.99 دولار أمريكي. أما بالنسبة للفرق بينها، فالتطبيق المدفوع يتيح للمستخدمين من إمكانية تحميل الصور و الفيديوهات ودعم بصمة الأصبع ، وكذا تغيير واجهة التصفح التلقائي، إضافة إلى اختيار الثيمات التي تعجبك.
 أما بخصوص النسخة المجانية من التطبيق فهو يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع الأصدقاء مثل التطبيق الرسمي Swipe for Facebook دون الإستفادة من الميزات  التي ذكرنها بخصوص النسخة المدفوعة.
وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Swipe for Facebook متاح للتحميل على متجر قوقل بلاي من هنا بالنسبة للنسخة المجانية، ومن هنا بالنسبة للنسخة المدفوعة والتي يصل سعرها 2.99 دولار أمريكي .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -