اليك افضل 4 مواقع على الاطلاق لتحميل كل ملحقات الفوتوشوب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..
ان كنت مصمم فوتوشوب , فانك تعلم جيد اذن انك تحتاج دائما الى اضافات جديدة و ملحقات رائعة في كل مرة من اجل جعل تصاميمك في قمة روعتها , فملحقات الفوتوشوب الاساسية اي الملحقات التي ترفقه في بداية تنصيبه , جد ضعيفة , و قليلة جدا , و اظنها بسيطة للغاية و لا تستطيع بواسطتها القيام بتصميمات جذابة و جميلة , لذلك احضرت لك في هذا الموضوع افضل المواقع للحصول على ملحقات الفوتوشوب الاحترافية , و قبل ان ابدأ في تقديم المواقع , انصحك اخي الكريم و بشدة و الحاح ان تتسجل في القائمة البريدية الخاصة بالمواقع حتى تتوصل دائما بكل جديد من ملحقات الفوتشوب على ايميلك :
مشاهدة الصورة الأصلية

لنبدأ في تقديم المواقع :

موقع  DeviantArt
موقع معروف و مشهور في مجال ملحقات الفوتوشوب , افضل ما يميز الموقع , هو ان الموقع لا يضع الملحقات , بل يحق ايضا للاعضاء و المسجلين وضع ملحقات الفوتوشوب , و ليس هذا فقط , بل يمكن عرض تصاميمك للتحميل من طرف الاخرين .

موقع  FbBrushes
من افضل المواقع التي تقدم الBrushes الخاص بالفوتوشوب , و ليس هذا فقط بل يقدم اصلا بعض الملحقات الاخرى كالاستايلات و الخلفيات و الخامات و غيرها .

موقع  Freepik
واحد من المواقع المعروفة كثيرا في مجال ملحقات الفوتوشوب , يضم كميات هائلة و متنوعة في مجال الفوتوشوب , و يملك ايضا خاصية البحث عن ملحقات متنوعة و مختلفة , و بذلك سيسهل عليك امكانية تحميل الملحقات بسهولة .

موقع  FreePSDFiles
موقع يقدم اصلا اضافات و ملحقات الفوتوشوب , لكن ما يميز هذا الموقع على باقي المواقع , هو ان هذا المواقع يقدم ملفات PSD خاصة بالUI ( اي User Interface ) يعني انه يقدم ملحقات فوتوشوب تمكنك من تصميم موقع بالفوتوشوب او تطبيق و غيرها .. .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -