ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية

ميزة جديدة من برنامج اوبرا لتوفير شحن بطارية اللاب توب بنسبة 50%

أطلقت اوبرا ميزة جديدة هامة لمتصفحها الشهير وذلك للنسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، الميزة الجديدة ستتيح لك توفير شحن بطارية اللاب توب بنسبة تصل الى 50%وبالتالي الحفاظ على الشحن لأطول فترة ممكنة وأيضاً الحفاظ على العمر الافتراصي للبطارية لأطول مدة.
 الجدير بالذكر أن مشكلة نفاذ شحن بطارية الحواسيب المحمول تعتبر من أبرز المشكلات التي تواجه مستخدمي الانترنت وذلك عندما يتعلق الأمر بإستخدام برامج تصفح الانترنت على جهازك سواء كنت ممن يستخدمون متصفح جوجل كروم التابع لشركة جوجل أو موزيلا فايرفوكس أو غيرهم، حيث تقوم هذه البرامج بسحب موارد الجهاز والذاكرة العشوائية وبالتالي نفاذ الشحن بسرعة كبيرة مع ارهاق المعالج.
 وذكرت شركة اوبرا Opera في بيانها أن هذه الميزة الجديدة تعتبر الأولى من نوعها عالمياً، حيث تعتبر عن وضع خاص مدمج مع المتصفح وذلك لحفظ الشحن والطاقة من النفاذ بنسبة تصل الى 50%.
أيضاً ذكرت الشركة أنه عندما تقوم أنت بفصل الكهرباء عن حاسبك المحمول ستظهر لك أيقونة جديدة على هيئة بطارية بجوار شريط البحث وكتابة العناوين في متصفح اوبرا، وعند الضغط على هذه الأيقونة سيتم مباشرة تفعيل الوضع الجديد لحفظ شحن بطارية اللاب توب. قالت الشركة ايضاً أنها أجرت العديد من التحسينات على مستوى البرنامج من حيث الأداء والكثير.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ

ألفا للمعلوميات

سياسة الخصوصية