افضل برامج تحميل فيديو انستقرام في ويندوز 10

برامج تحميل فيديو انستقرام في ويندوز 10 توفّر عليك العديد من الوقت وتُمكّنك من تحميل عدة فيديوهات من موقع انستقرام في حسابك بالإضافة لإمكانية تحميل بعض الصور كميزة إضافية داخل هذه البرامج التي نستعرض منها 3 خيارات مميزة.

كما تأتي برامج تحميل فيديو انستقرام بخواص مميزة تسمح لك بإستعراض صفحة التغذية الرئيسية Feeds في حساب انستقرام وتحميل ملفات الفيديو والصور التي تجدها في الصفحة بالإضافة لخاصية تحميل صور وفيديو من حسابات انستقرام الخاصّة وتوصيل عدة حسابات انستقرام في نفس الوقت.

1- Photo and Video Downloader for Instagram


برنامج Photo and Video Downloader for Instagram يُمكّنك من تحميل فيديو وصور انستقرام بالإضافة لإمكانية توصيل أكثر من حساب داخل البرنامج الذي يتميز بواجهته الواضحة كما يملك خاصية تسمح لك بإضافة ملفات وصور صفحة Feeds الرئيسية بالإضافة لبعض الحسابات وتحميلهم سويا في مرة واحدة.

برنامج 4K Stogram بواجهة سهلة الإستخدام وبسيطة لتحميل فيديو انستقرام ولا تحتاح إلا لكتابة إسم حساب انستقرام ثم الضغط على زر البحث ليجلب لك كافة الصور والفيديو لتتمكن من تحميلهم كما يُمكنك تحميل صور وفيديو حساب انستقرام الشخصي والمُستخدم بوضع Private بسهولة عبر تسجيل الدخول داخل البرنامج.

3- DownGramer


برنامج DownGramer يسمح لك بتحميل صور وفيديو انستجرام من حسابك الشخصي فقط ولا يُمكنك تحميل ملفات من حسابات انستقرام اخرى ويمكنك إختيار تحميل الصور أو الفيديو ولا يُمكن تحميل النوعين في نفس الوقت.
وبالتأكيد لك الخيار بين هذه البرامج التي يُقدّم كلا منها ميزات مُتخصّصة وتناسب استخدامك عند محاولة تحميل الصور والفيديو من موقع انستقرام على نظام ويندوز 10.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-