كيفية منع ظهور منشورات اي شخص على الفيسبوك دون حذفه و التخلص من المنشورات المزعجة

يوجد بعض الاشخاص على الفيسبوك الذين يقومون بنشر منشورات بشكل مستمر على حساباتهم وبدون توقف ، وربما في بعض الاحيان تكون المنشورات تافهة وغير مفيدة ، بالطبع اي منشور يقوم بنشره يظهر مباشرة لجميع اصدقاء ذالك الشخص ، وهذا قد يسبب ازعاج لبعض الاشخاص ، خاصة اذا كانت المنشورات غير مفيدة ، البعض قد يقوم بحذف هذا الشخص من قائمة الاصدقاء لهذا السبب ، ولكن في بعض الحالات قد يكون ذالك الشخص من احد اقاربك ولا تستطيع الغاء الصداقة معه . في هذه الحالة يبقى لك الحل الوحيد هو منع ظهور منشوراته على حسابك دون ازالته من قائمة الاصدقاء .

وبهذه الطريقة تستطيع التخلص من منشورات اي شخص مزعج في قائمة الاصدقاء على حسابك في الفيسبوك بدون ان تزيل حسابه وبدون ان يعلم بذلك ، وبهذه الطريقة لن تقع في الحرج . وبالتأكيد يمكنك في اي وقت الذهاب الى بروفايل الشخص الذي قمت بحضر منشوراته لرؤية جميع المنشورات التي قام بنشرها في حسابه .

شرح طريقة اخفاء منشورات اي شخص على الفيسبوك :
من اجل الغاء ضهور منشورات اي شخص على الفيس بوك ، قم بالذهاب الى اي منشور لهذا الشخص يهظهر لك في الصفحة الرئيسية للفيسبوك ، ثم قم بالضغط على السهم في اليمين ، ثم قم باختيار الغاء متابع ..


الان بعد اتمام هذه الخطوات يتم منع ظهور منشورات صديقك المزعج على الفيسبوك ، ولن يظهر لك اي منشور يقوم بنشرها في المستقبل .

في حالة اردت التراجع عن هذا الاجراء والسماح بظهور منشورات شخص معين قمت بحضر منشوراته ، قم باظهار قائمة الاعدادات ثم قم بالضغط على ' تفضيلات اخير الاخبار '


ثم ستظهر لك قائمة جديدة قم بالضغط على خيار ' اعادة التواصل مع الاشخاص الذين الغيت متابعتهم ' ، لتظهر لك قائمة بالاشخاص الذين قمت بمنع ظهور منشوراتهم . قم بالضغط على على صور الشخص المطلوب وستظهر لك كلمة متابعة ، بعد ذالك قم بالضغط على تم ليتم حفض التغييرات  .

بهذه الطريقة تستطيع منع ظهور منشورات اي شخص على الفيسبوك بدون الغاء الصداقه معه ، ثم اعادة تفعيل ظهورها في اي وقت اخر .



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-