ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية

هذه هى الأجهزة التى يجب أن تبعد عنهم الراوتر تماماً حتى لا تضعف او تقطع عنك أشارة الواى فاى والأنترنت !

هذه هى الأجهزة التى يجب أن تبعد عنهم الراوتر تماماً حتى لا تضعف او تقطع عنك أشارة الواى فاى والأنترنت ! ، لا يوجد أحد الأن لا يستخدم الأنترنت على مدار يومه سواء فى العمل و الدراسة وإيضاً فى الأجازات ، فهو أصبح وسيلة ضرورية فى حياتنا اليومية ، والكثير منا أصبح الأنترنت بالنسبة له حياة أخرى يتعايش معها ، فمنهم من يستخدم الأنترنت Internet فى التعلم والتثقيف وتعلم اللغات ، ومنهم من يستخدم الأنترنت فى عمل يدر عليه دخلاً يعيش منه ، ومنهم من يستخدم الأنترنت فى الترفيه كالدردشة واللعب وما إلى غير ذلك .
الراوتر


حيث أثبتت بعض الدراسات أن بعض الأجهزة المنزلية تتسبب فى بطىء الإنترنت وضعف إشارات الواى فاى الصادرة من الراوتر ، حيث أنها تعيق إشارات الوصول للأجهزة المستقبلة لأشارة الواى فاى ، ومن بين هذه الأجهزة المنزلية هى .
الهواتف الذكية
معظم الأشخاص يضعون هواتفهم الذكية بجانب الراوتر ، ولا يعرفون أن الهاتف الذى يتواجد قرب الراوتر يتسبب فى ضعف إشارة الواى فاى ، حيث أن الهاتف يطلق إشارات تتعارض مع إشارات الواى فاى ما يسبب فى بطىء الإنترنت .
المايكروويف
فرن الميكروويف هو أحد الأجهزة المنزلية التى تستعمل للطهى أو لتسخين الطعام ، والذى يطلق إشارات وذبذبات تعيق وصول اشارة الواى فاى ، لذا يجب ان تضع الراوتر بعيداً عن المايكروويف ، ويجب إلا يتواجد المايكروويف بقرب الهاتف أو الكمبيوتر فى مكان واحد .
المصابيح
حيث كثرة استخدام المصابيح فى المنزل ، تسبب ضعف فى إشارة الراوتر وأن المنزل الذى يوجد فيه أضواء كثيرة ، أولمبات فلوريسنت تؤثر بشكل كبير على ضعف إشارة الأنترنت .
المرآة
تؤثر المرآة بشكل ملحوظ على إشارة الواى فاى ، لأنها تعكس إشارات الواى فاى الخارجة من الراوتر بشكل تلقائى ، لا تتعجبوا فأنها الحقيقة .
حوض السمك
إذا كان فى المنزل أحواض السمك ، فإن هذا يُضعف من جودة الإشارة اللاسلكية بشكل كبير ، خصوصاً إذا كان كم الماء الموجود فى الحوض كثير .
البلوتوث
يؤثر البلوتوث سلباً على أداء الإنترنت ، وكلما كان الهاتف الذى يوجد به خاصية البلوتوث قديم ، كلما أثر ذلك على الراوتر والأشارات الخارجة منه بشكل أكبر .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ

ألفا للمعلوميات

سياسة الخصوصية