مواصفات هاتف Honor 5A Plus من شركة هواوي

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى

مواصفات Honor 5A Plus المنتظر الكشف عنه من شركة هواوي وسيكون هذا الخبر سار لعشاق هده الشركة

مواصفات هاتف Honor 5A Plus من شركة هواوي

للتعرف اكثر على تفاصيل الهاتف الذكي تم رصد العديد من مزايا الهاتف على موقع نتائج الاختبار GFXBench , من خلال هذه النتائج تبين ان الهاتف سيقدم شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , وسيضم معالج ثماني الانويه من نوع ” Snapdragon 615 ” مع معالج رسوميات Adreno 405 .

ومن المقرر ان يعمل الهاتف Honor 5A Plus بـ 2 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت , والتي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

بالاضافه الى ذلك سحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فلاش LED , وكاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل , وبطارية بسعه 3000 ميلي امبير / ساعه .

اما الهاتف الاخر Honor 5A سيقدم شاشة HD قياسها 5 بوصة، جنبًا إلى جنب معالج رباعي النواة وبسرعة تردد 1.3 غيغاهيرتز، بالإضافة تم ذكر أن الهاتف سيحمل ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت، وبطارية بسعة 2.200 مللي أمبير في الساعة، أما من حيث قوة التصوير سيحمل هاتف Honor 5A كاميرا خلفيّة بقوة 13 ميغابيكسل، وكاميرا امامية 2 ميغابيكسل، مع تقديمه الدعم لاتصالات الجيل الرابع، وسيأتي الهاتف بشكل مبسق بنظام أندرويد لولي بوب 5.1 . 
أتمنى أن يعجبك الموضوع ...



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-