ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية ألفا للمعلوميات - مواضيع و دروس تقنية حصرية

هل إغلاق التطبيقات في أيفون يزيد من عمر البطارية؟



المدير التنفيذي ومدير نظام التشغيل في شركة أبل يرد حول استفسار فيما إن كان لإغلاق التطبيقات في هواتف أيفون دور في إطالة عمر البطارية. التفاصيل في المقال التالي:

هل لإغلاق التطبيقات العاملة في الهواتف الذكية بالفعل دور كبير في الحصول على عمر أطول للبطارية؟ الجواب ربما يكون ليس بالضرورة.

بدد كرايج فيديريني وهو مدير نظام iOS في شركة أبل فرضية زيادة عمر بطارية هواتف أيفون iPhone عبر الإيقاف القسري للتطبيقات العاملة، المسؤول هذا أكد أن هذا الأمر ليس من الضروري أن يؤدي إلى زيادة عمر البطارية وقد يكون عادة غير محبذة وذلك في خضم رده على رسالة مرسلة من زبون للشركة إلى المدير التنفيذي تيم كوك.

الزبون المذكور قام بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى كوك سائلاً إياه الرسالة التالي: هل تقوم بإعلاق تطبيقات تعدد المهام بشكل متكرر وهل هذا الأمر له دور في إطالة عمر البطارية؟ ليتم الرد من قبل المسؤولين بلا لا ضاحضين جميع الفرضيات السابقة. صفحة الدعم الفني لشركة أبل أيضاً تنصح بعدم فعل ذلك إلا إذا أصبحت عديمة الاستجابة فبعد التبديل مابين التطبيقات المختلفة بعض هذه التطبيقات تعمل لفترة قصيرة قبل الدخول إلى حالة التوقف أو التعليق والتطبيقات التي تملك هذه الحالة ليست فعالة ولاتستهلك من مصادر النظام.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ

ألفا للمعلوميات

سياسة الخصوصية