اربح ما يقارب 3$ دولارات في اقل من يوم وبدون ادنى مجهود !

اعلم ان العديد من الاخوان حلمهم الوحيد هو تحقيق اول دولار لهم على الانترنت وهذا بالطبع يمكن ان تحققه مع بعض المواقع ولما لا الرفع من الارباح الى ارباح مهمة وخيالية احيانا !
فموقع اليوم يمكنك ربح اكثر من 3 دولارات يوميا بدون بدل اي مجهود ويقبل الدفع للبايبال الغير المفعل مما سيجعلك تنطلق بالربح منه بحماسة , فموقع grabpoints يمكنك ربح اكثر من 3 دولارات يوميا بدون اي مجهود كما تم الذكر . فمن اجل التسجيل ما عليك سوى الدخول الى موقع grabpoints والضعط على كلمة التسجيل فيه سواء عبر الفيسبوك او جوجل بلس ومن بعدها سيطلب منك كود احالة من اجل ربح 500 نقطة ويمكنك كتابتة هذا الكود LVQGLZ بعدها سيعرض عليك الاسئلة خاص بك تقوم بالاجابة عليها بكل سهولة وتربح عن كل سؤال 10 نقاط وعند اكمالك لـ 3000 نقطة يمكنك سحبها على البايبال التي تساوي بدورها 3$ اي 1000نقطة =1$ فالموقع يحتوي على وسائل اخرى عديدة من بينها قسائم وهذايا على شكل اجهزة .
فمن بين قرائتك للفقرة الأولى انا متأكد انك فهمت ان الموقع يعتمد على جمع النقاط و تحويلها الى مال وسحبها فهو فعلا كذلك كما انه يعتمد على طرق عديدة للجمع النقاط من بينها تنفيد المهام كزيارة موقع , تحميل تطبيق 'بالنسبة للهاتف', الاعجاب بالصفحات ... كما ذكرنا ان الحد الادنى للسحب هو 3$ التي يمكن جنيها في اقل من ساعة ان كثفت العمل , كما ان الموقع متوفر في الحاسوب وايضا تطبيق في الهاتف وهذا بحذ داته امتياز يحسب له .
رابط الموقع : grabpoints
رابط التطبيق على الاندرويد ; Grabpoints
رابط كود 500 نقطة : LVQGLZ



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-