تطبيق Mandic MagiC لكشف كلمات السر العمومية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى  وبركاته ، هو تطبيق مجاني تماماً للاندرويد والأيفون والآيباد، يمكنك من خلاله إكتشاف آلاف كلمات السر لشبكات الوايفاي الموجودة في المقاهي والفنادق والجامعات والشركات في جميع أنحاء العالم، حيث يتم تقاسم ومشاركة كلمات السر من قبل المستخدمين لتطبيق Mandic magic .
تطبيق Mandic MagiC لكشف كلمات السر العمومية

 و هو  شبيه بشبكة إجتماعية واسعة مفتوحة توفر كلمات المرور لشبكات الواي فاي ” الواير لس” في مدينتك وخاصّة في الأماكن العمومية ، تستطيع إكتشاف وإظهار كلمات السر لشبكات الواي فاي الخاصّة بالفنادق  والمطاعم والمؤسسات التجارية  ، أنه من المعروف أو من الضروري توفر هذه الأماكن  واي فاي مجّاني لعملائها وموظفيها ، ولكن الكثير تجعله محمي بكلمة سر  التي يتوجب عليكم الحصول عليها من الموظف المختص ، لذلك هذا التطبيق سيختصر عليكم تلك العملية  ويمكنك الحصول على كلمة السر  لآلاف المتاجر والفنادق والمؤسسات الأقرب إلى المنزل .
الان كيف نستعمل هذا التطبيق ؟ 
تطبيق Mandic MagiC لكشف كلمات السر العمومية  ‪WiFi Magic by Mandic Passwords‬‏
الخطوة 1 : تشغيل الواير لس ونظام تحديد المواقع على هاتفك , وعند فتح التطبيق سيطلب منك بشكل روتيني تسجيل حساب فقط قم بإدخال إسمك وبريدك الإلكتروني مع كلمة سر ، بعدها سترى خريطة  المكان الذي تتواجد فيه  مع عدّة علامات ملوّنة  كل علامة تعني  أو توضح أن هناك شبكة واي فاي ” للتوضيح أكثر شاهد الصورة أعلاه ” .
الخطوة 2 : لديك عدّة خيارات وأبرزها زيادة تركيز البحث عن طريق النقر على خيار البحث ” في الشريط أسفل التطبق ” يمكن عرض تلك النقاط إعتماداً على قوّة الإشارة بمافي ذلك مستوى الحماية ألوان المسامير الموجودة أمامك مثل الأخضر يدل على أن الشبكة مفتوحة  أما اللون الأصفر  فقط تطلب منك التسجيل أما اللون الأحمر يدل على أن الشبكة محميّة بكلمة مرور .
 
الخطوة 3 : إذا لم تعثر على شبكة واي فاي في المكان الذي تتواجد فيه على الخريطة قم بالنقر فوق السهم الموجود في الزاوية اليمنى أعلى الشاشة للوصول إلى الخيارات الموجودة في القائمة , يمكنك هذا الخيار من تنظيم وترتيب الشبكات أبجدياً .
الخطوة 4 : قم بالنقر على أي مكان من تلك الدبابيس الملونة أو أي عنصر من القائمة للإنتقال للشاشة التالية , هناك تستطيع أن ترى عنوان المكان وإسم المؤسسة وإسم الشبكة وكلمة مروروها .
الخطوة 5 : نقوم بنسخ كلمة السر ، ثم من خلال إعدادات الشبكة في هاتفك الذكي قم بلصق كلمة السر  وألف الف الف الف مبروك عليك الإنترنت بالمجّان  .
بهذه الخطوات البسيطة نكون قد حصلنا على كلمة السر للشبكات المجاورة في الأماكن العامّة التي تزورها دائماً  وبالتالي لن تحتاج إلى طلب كلمة مرور من أي مسؤول.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-