أفضل تطبيقات اندرويد يجب عليك تحميلها بعد عمل Root لهاتفك

ماذا بعد عمل الروت للاندرويد سواء عن طريق برامج او اي طريقة أخري؟ سؤال تتلخص إجابته فى ذلك الموضوع حيثُ جمعنّا لك مجموعة من أفضل تطبيقات الاندرويد التي يمكنك تحميلها بعد عمل الروت.

Device Control

Device Control هو تطبيق شامل للتحكم فى هاتفك الاندرويد بإحترافية حيث يمكنك من ” التحكم فى خفض و رفع أداء المعالج،تعديل ألوان الشاشة،تعديل الجهد الكهربي للشاحن الخاص بك من 1 أمبير إلى 2 أمبير على سبيل المثال ” ويمكنك أيضًا تحسين أداء هاتفك من خلاله و العديد من الخواص الرائعة الأخري…

Root Browser

Root Browser من منا لا يحتاج إلى متصفح متقدم للملفات يمكننا من التعمق و التعديل على ملفات النظام والملفات الخاصة بنا بكل سهولة دون الحاجة إلى الحاسوب ومن مميزات ذلك التطبيق ” فك و ضغط الملفات،تثبيت التطبيقات،التعديل على ملفات نظام الاندرويد و غصلاح الأخطاء ” و جميع الخواص الأخري التي ستحتاج إليها لإدارة ملفاتك.

Greenify

 Greenify هو تطبيق يجمع بين توفير شحن البطارية لهواتف الاندرويد و تحسين الأداء بشكل عام عن طريق إيقاف عمل التطبيقات الغير ضرورية والتي لا تقوم بإستخدامها عادة و فى الغالب ستكون تلك التطبيقات مثبتة ضمن نظام الاندرويد وبالتالي سيصعب تجميدها إلا فى حالة عمل روت للاندرويد وتحميل ذلك التطبيق.ويمكنك تحميل تطبيق Xposed framework بجانب ذلك التطبيق للحصول على المزيد من المزايا المفيدة.
ROM Manager تطبيق هام جدٍا لمحبي الرومات المعدلة و المطبوخة للاندرويد حيث يمكنك من تحميل السوفت وير المعدل المناسب لهاتفك فى حال تواجده فى قاعدة بيانات التطبيق و في الغالب ستكون روم سيانوجين مود الشهيرة مع إمكانية تحديث الروم فى حال توافر تحديثات،بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميل و تثبيت ريكفري معدل لهاتفك الاندرويد بكل سهولة من خلال التطبيق.

System App Remover

System App Remover بكل تأكيد ستحتاج لذلك التطبيق بعد عمل الروت لهاتفك الاندرويد حيث يوفر لك إمكانية حذف تطبيقات النظام الأساسية الغير مرغوب فيها لتوفير مساحة حرة لتحميل تطبيقات أخري وتحسين أداء الجهاز كالتخلص من البطئ فى بعض الأحيان ومن تلك التطبيقات متجر سامسونج على سبيل المثال فمن منا يحتاجه و الشركة تجبرك على إستخدامه.

Titanium Backup

Titanium Backup فى حال كونك من الأشخاص الذين يقومون بتغيير و تحديث هواتفهم بشكل مستمر فسوف تحتاج إلى تطبيق يمكنك من عمل نسخة احتياطية للتطبيقات و الالعاب و الملفات المهمة على هاتفك الاندرويد فبلا شك لكل منا تطبيق مفضل او لعبة مفضلة لن يريد أن يبدأها من الصفر على هاتفه الجديد!.وبعد عمل النسخة الاحتياطية يمكنك استرجاعها بكل سهولة حيث سيقوم التطبيق بتثبيت كافة التطبيقات بدلاً منك لكن يجب عليك تحميل النسخة الكاملة من التطبيق و ليس المجانية للحصول على ميزة التثبيت التقائي ومميزات أخري ويمكنك شراؤها من جوجل بلاي.

XBooster

XBooster هو تطبيق مفيد لأصحال الهواتف المتوسطة و الضعيفة فبواسطته ستتمكن من ممارسة العاب الاندرويد المفضلة لديك بدون إزعاج أو يمكنك العمل بهدوء دون تشنجات على العديد من التطبيقات فى وقتٍ واحد وذلك عن طريق تخصيص وضعين أحدهما للمهام المتعددة كما ذكرنا و الأخر للالعاب.

Undeleter Recover Files & Data

Undeleter يجب عليك تحميل ذلك التطبيق و أنت مغمض العينين فبكل تأكيد ستأتي اللحظة التي تتسارع فيها دقات قلبك خوفا على فقدان ملفاتك المهمة فقد تقوم بحذفها عن طريق الخطأ أو لأي سببٍ أخر فالأسباب تتعد فى تلك النقطة.
فمن خلال ذلك التطبيق ستتمكن من استرجاع ملفاتك الممسوحة أو المحذوفة عن طريق الخطأ من على هاتفك الاندرويد حيث يقوم بمسح شامل للكارت الخارجي SD و ذاكرة الهاتف أيضًا و بعد الإنتهاء من المسح يمكنك غسترجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة بالإضافة إلى سجل المكالمات إذا كنت تريده و محادثات الواتس اب و فايبر وهو يدعم جميع صيغ الملفات.و المميز فى ذلك التطبيق أنه يمكنك استرجاع ملفات محذوفة من خلال الفلاشة الخاصة بك و ذلك عن طريق توصيلها بالهاتف من خلال وصلة OTG.

Pry-Fi

Pry-Fi تطبيق مميز فى حالة أنك أردات معرفة من معك على شبكة الواي فاي الخاصة بك و مراقبة حركة البيانات على الشبكة حيث يمكنك معرفة المواقع التي يزورها المستخدمين الأخرين حاليًا،بالإضافة إلى حجب بياناتك عن المستخدمين الأخرين فى حال كانوا يستخدمون نفس التطبيق.

AZ Screen Recorder

AZ Screen Recorder كما هو مبين من اسم التطبيق انه مخصص لتسجيل فيديو لشاشة هواتف الاندرويد بشكل إحترافي فبواسطة ذلك التطبيق ستتمكن من تسجيل شاشة هاتفك بدقة HD و حفظ الفيديو المسجل بصيغة MP4 المناسبة لليوتيوب،بالإضافة إلى ذلك يمكنك تعديل الفيديو بشكل كامل من حيث سرعة الفيديو أو قص مطقع معين و العديد من المميزات…



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-