تطبيق لتخزين كلمات السر بأمان على هواتف الآندرويد

إذا كانت لديك العديد من الحسابات على مختلف المواقع و الشبكات الإجتماعية فإنك حتما تعاني من صعوبة الدخول احيانا إلى أحد حساباتك نظرا لكونك لا تتذكر كلمة السر بشكل جيد ، و بما أن اغلب مست>عملي هواتف الآندرويد يعانون من هذه المشكلة ، سوف نتعرف اليوم على تطبيق مجاني و مميز جدا بحيث يمكنك من خلاله حفظ جميع انواع كلمات السر التي تقوم بإستعمالها بشل آمن إلى جانب أنه يتيح أيضا إمكانية حفظ ارقام البطائق الإئتمانية و كل شيء ترغب في حفظه بعيدا عن الآخرين .
و التطبيق الذي نتحدث و الذي سوف يرافقنا طيلة هذه التدوينة هو تطبيق يدعى Dashlane Password Manager و هو عبارة عن تطبيق يساعدك على إدراة كلمات السر الخاصة بك على هاتفك الآندرويد .
تطبيق لتخزين كلمات السر بأمان على هواتف الآندرويد

و ميزة هذا التطبيق أنه مشفر و آمن و نستعمله شخصيا منذ وقت طويل ، بحيث نقوم عن طريقه بحفظ جميع كلمات السر و أرقام البطاقة الإئتمانية لأنك أحيانا قد تقوم بالولوج إلى أحد المتاجر بواسطة هاتفك و ترغب في إقتناء منتج معين و أنت لا تحمل معك البطاقة فيكون من السهل الولوج إلى تطبيق Dashlane Password Manager و إستعمال الأرقام عن طريقه .
تطبيق لتخزين كلمات السر بأمان على هواتف الآندرويد

و حاليا يستعمل تطبيق Dashlane Password Manager أزيد من مليون شخص مستخدم لهواتف الآندرويد ، و يمكنك عن طريق هذا التطبيق حفظ و تخزين كلمات السر الخاصة بجميع حساباتك سواءا على جوجل أو فيس بوك أو ياهو أو تويتر أو أي موقع آخر ، إذ أنه كل ما عليك القيام به هو إضافة إسم الموقع ثم إضافة معلومات تسجيل الدخول و تخزينها ، و يعتبر إلى غاية الوقت الحالي من أفضل التطبيقات التي يمكن إستعمالها .
تطبيق لتخزين كلمات السر بأمان على هواتف الآندرويد

و من اجل تحميل تطبيق Dashlane Password Manager ما عليك سوى الولوج إلى متجر الجوجل بلاي و تحميله بشكل مجاني ، و للإشارة فإن التطبيق صغير الحجم و لا يستهلك الكثير من ذاكرة تخزين الجهاز .



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-