5 مواقع لتحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى وتحريرها

5 أدوات لتحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى وتحريرها

ملفات PDF هي المعادل الرقمي للمستندات الورقية التي يمكن قراءتها ومشاركتها وتحريرها وطباعتها من حاسوبك أو هاتفك ولحسن الحظ هناك عدد من الأدوات التي تساعد محبي ملفات PDF على الاستمتاع بها وتحويلها إلى ملفات Word وتحريرها بسهولة وكذلك تخزينها على التطبيقات السحابية وقد أحضرنا لكم اليوم أفضل 5 أدوات من بينها .

أدوات تحويل ملفات PDF وتحريرها

1- Small PDF

هذا الموقع المجاني يتميز عن غيره من مواقع تحويل ملفات PDF إلى ملفات Word لأنه خال من الإعلانات وسهل الاستخدام ولا يتطلب أي تسجيل ليبدأ عمله في تحويل الملفات وعلى الرغم من أن هذا الموقع لن يكون بديلا لبرامج التحويل الأخرى مثل Adobe Acrobat إلا أنه الأفضل حين يتعلق الأمر بإنجاز مهمة ما بسرعة سواء كانت ضغط ملف أو تقسيم ودمج ملفات PDF أو تحويل صيغة الPDF لملفات Word مع الأخذ في الاعتبار أنها لن تبدو مماثلة تماما لما كانت عليه بصيغة PDF .
5 مواقع لتحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى وتحريرها
في حين يقدم Small PDF إمكانية تحويل ملفات PDF إلى العديد من الصيغ الأخرى يقوم موقع I Love PDF بعكس هذه العملية حيث يمكنك من تحويل ملفات بصيغة Word و PowerPoint و JPG إلى ملفات PDF بسهولة .
love-pdf
كما يحتوي الموقع أيضا على أدوات لإضافة علامات مائية وأرقام صفحات لملفات PDF وكذلك خيار لضغط الملف بالإضافة إلى أدوات التحرير والتعديل .

3- PDFy

هناك طرق قليلة يمكنك من خلالها نشر ملفاتك الPDF على الانترنت ومعظمهم يتطلب منك التسجيل للحصول على حساب حتى تتمكن من رفعها ولكن مع PDFy يمكنك رفع ملفاتك دون أي متطلبات فالموقع مجاني تماما وخال من الإعلانات ولكن زر التحميل لن يعمل إلا بعد إدخال هذه السطور التي في الصورة أو إرسال الملف عن طريق البريد الإلكتروني .
pdfy

4- Paperjet

هذا الموقع سوف يخلصك من العمل الروتيني للوثائق فلن تحتاج بعد الآن إلى طباعة وثائقك الإلكترونية لملأ بعض البيانات ثم مسحها ب scanner مرة أخرى لإعداتها إلى الصيغة الرقمية بعد ملأ الفراغات حيث يمكنك من خلال Paperjet رفع أي وثيقة عليه وملأ البيانات التي تريد إضافتها عن طريق الحاسوب وإضافة توقيعك أيضا على الأوراق ، ويقدم الموقع هذه الخدمة مجانا لأول 10 مرات ثم بسعر 5$ شهريا أو 50$ سنويا .
paperjet-fillable

5- Uberflip eBook Generator

هذا الموقع يساعدك على تحويل ملف PDF الخاص بك إلى eBook فقط باستخدام Adobe Flash لتحصل على كتاب ذو واجهة مميزة ويمكن تقليب صفحاته ويناسب شاشات الحواسيب والهواتف .
uberflip-page-turning



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-