مواصفات ومميزات هاتفي سامسونج Samsung Galaxy S8 و S8 Plus

أطلقت شركة سامسونج هاتفيها الجديدين جالاكسي S8 وS8+، خلال مؤتمرها الصحفي الخاص بها في مدينة نيويورك.
الهاتفان بتصميم إيرا era والتي تعني أن الهاتف يتم تركيبه كقطع "البازل" كما أنه بدون حواف تقريبًا من الجوانب وهو تصميم يدعى تصميم "إنفينيتي" والهاتف الأساسي S8 سيكون بشاشة 5.8 بوصة في حين أن النسخة الأكبر ستكون بحجم 6.2 بوصة، بدقة 2960 × 1440 بكسل، مع نسبة 18.5: 9 لتكون الشاشة أطول من المعتاد. 
ويتميز تصميم إنفينيتي بالتسهيل على المستخدم لمشاهدة مقاطع الفيديو والميديا المختلفة، وتعطي العين أريحية أفضل في الرؤية، كما أنها تعطي الأبعاد للصور بشكل حقيقي أكثر.
وعمدت سامسونج إلى إخفاء القائمة الرئيسية من شاشة الهاتف لتصبح غير مرئية، مع واجهة مختلفة للهاتف الجديد، لتعطي حيوية أكثر بحسب الشركة، والهاتفان جالاكسي S8 وS8+ سيطرحان بألوان مختلفة وجديدة كليا على الأسواق العالمية.
ومن حيث القدرات التصويرية فالهاتفين جالاكسي S8 وS8+ يتضمنان ميزة وضع "الإطارات المتعددة" والتي تعني إمكانية التقاط الصورة لأكثر من مرة تباعًا للحصول على أفضل لقطة مع تحديثات للوضع للسماح باختلاف اللقطات، مع وضع "الوجه الذكي" وهو وضع يمكن المستخدم من الحصول على أفضل لقطة للوجه.
والهاتف يعمل بمعالج عشاري النواة وهو الأقوى والأسرع عالميًا، كما أن الهاتفين مقاومين للماء ببروتوكول IP68 وهاتف S8 يعمل مع بطارية 3000 ميلي أمبير، في حين أن S8+ يعمل ببطارية 3500 ميلي أمبير.  مع دعم ميزة الشحن السريع، بالإضافة لدعم ميزة الشحن اللاسلكي من خلال شاحن لاسلكي جديد كشفت عنه سامسونج إلى جانب الهاتف.

ويأتي الهاتف مزودا بذاكرة وصول عشوائي DDRAM 4 بسعة 4 جيجابايت، وسيتوفر بمساحة تخزين داخلية UFS 2.0 سعتها 64 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.
ويتضمن ماسح القزحية وهي مشابهة للتي طرحت مع جهاز جالاكسي نوت7، مع ميزة إضافية وهي التعرف إلى الوجه والذي يمكنه التعرف على المستخدم من خلال تفاصيل وجهه المسجلة.
ويضم الهاتف عدد من عوامل الأمان منها بصمات الأصابع من خلال الماسح التقليدي، وماسح القزحية لمسح بصمة العين، إلى جانب التعرف على الوجه، بالإضافة إلى وسائل الحماية القديمة بكلمات السر المتتالية "بروتكت" وكلمة السر الموحدة.
وهواتف سامسونج الجديدة تتضمن ميزات Samsung Health والتي أضافت إليها ميزات جديدة للتواصل مع الأطباء عبر الخدمات والتطبيقات دون الحاجة للوصول إليهم.
الألوان: الأسود والأزرق والفضي والرمادي والذهبي.
سعر Samsung s8
لم تكشف سامسونج أي تفاصيل بعد عن سعر الهاتفين. لكن السعر المتوقع لهذا الهاتف هو 865 دولار.
وفي جدول التالي اترككم مع ملخص كامل للمواصفات الهاتف الجديد .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -