طريقة حذف جميع بيانات هاتفك الذكي اندرويد بشكل نهائي قبل بيعه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، لابد أنك تعلم طريقة استعادة الملفات المفقودة او المحذوفة من الهاتف الذكي، فقد اصبح امرا لا يشكل عائقا بسبب التطبيقات المخصصة لهذا الغرض، فقد كان لازما ان تظهر تطبيقات خاصة باستعادة الملفات المحذوفة سواءا بالخطأ او بتعمد، قد ترى الأمر ايجابيا من جهة، لكن هل فكرت يوما انك في حالة بيع هاتفك الذكي تكون معرض للتجسس على ملفاتك السابقة بهذه الطريقة من طرف المشتري؟
 
من أجل هذا ستقوم بفرمة الهاتف ليظهر جديدا كيوم ولدته امه. الامر ليس بهذه السهولة اذ بامكان اي شخص يفهم بعض الشيء في الهواتف النقالة ان يقوم بمساعدة احد التطبيقات الخاصة لاستعادة الملفات المحذوفة بان يحصل على كل بياناتك التي كنت تظن انك قمت بحذفها، صورك, فيديوهاتك, رسائلك.. وحتى بيانات حسابك البنكي ان كنت استخدمت هاتفك في القيام بعملية الشراء من الانترنت. لذا لا تظن ان القيام بعملية فرمطة لهاتفك يعني قيامك بحذف كل بياناتك.
حذف البيانات بشكل نهائي وآمن قبل بيع الهواتف الذكية:
عليك الاستعانة باحد التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، اذ كما نستعمل التطبيقات في استعادة البيانات المحذوفة سنقوم هذه المرة بالاستعانة باحداها لحذف كل البيانات من الهاتف دون امل في استعادتها مرة اخرى.
                      

 iShredder 3 PROهو التطبيق الأفضل لهذه المهمة، سنقوم في هذا الموضوع باستعراض التطبيق لكم. جدير بالذكر اننا سنتحدث عن النسخة المدفوعة من التطبيق التي يمكنك تحميلها مباشرة من الرابط اسفل الموضوع.
شرح تطبيق iShredder 3 PRO :
بعد القيام بتشغيل التطبيق سيطلب منك اختيار الملفات التي تريد حذفها نهائيا بعد ذلك عليك اختيار 50 cycle من القائمة في المنتصف ثم الضغط على Shred ليقوم بالبدأ بمسح البيانات بشكل نهائي.

بعد انتهاء عمل التطبيق لن يكون لديك ادنى شك ان التطبيق قام بعمله وحذف كل بياناتك دون ادنى فرصة للقيام باسترجاعها مرة اخرى.
تحميل تطبيق iShredder 3 PRO مجانا:
                                  ISHREDDER-3-PRO_3.0.9.APK
                              جوجل بلاي:    ISHREDDER-3-PRO_3.0.9
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -