افضل التطبيقات المجانية لاجراء مكالمات صوت وفيديو للاندرويد والآيفون

اصبحت التطبيقات المجانية مع انتشار خدمة الانترنت بصورة سريعة وانتشار هواتف الاندرويد والايفون وزيادة عدد مستخدميها بصورة كبيرة ، اصبحت تتنافس فيما بينها على جذب اكبر عدد ممكن من المستخدمين اما بصورة مجانية او تتناسب مع سرعات الانترنت البطيئة، اليوم سنعرض لك أفضل تطبيقين لاجراء مكالمات مجانية صوت وفيديو.
 WowApp Messenger Official
يسمج لك Wow App بالدردشة مع اي شخص تماما كما في الواتس آبWhatsApp، واجراء مكالمات الصوت والفيديو وحتى مكالمات إلى الهواتف الأرضية والهواتف النقالة والأرقام الدولية ، كما هو الحال في سكايبSkype . من الناحية النظرية، انت لن تحتاج إلى انفاق اي سنت من جيبك للاستفادة من هذه الميزات، ولكن هذا لا يعني أنها كلها مجانية. كما أن هذا التطبيق يدفع لك أموال من أجل استخدامه في الدردشة تحميل التطبيق للاندرويد - تحميل التطبيق للايفون )

فالتطبيق له عملة افتراضية تسمى Wow coins ،يقوم بدفعها لك مقابل استخدامك للتطبيق وعندما تريد استخدام احدى الخدمات المدفوعة يمكن استخدام هذه العملة ، بمعنى انك لن تدفع انت من جيبك .
------------------------
OOVOO Messenger
تطبيق ooVoo هو تطبيق مجاني يمكنك من عمل مكالمات فيديو، إرسال مقاطع فيديو، إجراء مكالمات صوتية، وعمل محادثة كتابية. تطبيق ذو واجهة جميلة، هادئة وبسيطة تمكنك من الوصول السهل لقائمة الأصدقاء أو الرسائل. 
كما أنه يمكنك من عمل مكالمة مع 12 شخص في نفس الوقت بكل سهولة. ومتوفر للهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، وحتى لأجهزة الكمبيوتر مع إمكانية البحث عن أصدقائك في: الفيسبوك، تويتر، الجيميل، وقائمة الاتصال لديك، وإرسال دعوات لهم للانضمام إليك على أوفو.
بالاضافة الي سهولة عمل حساب في هذا التطبيق تحميل التطبيق للاندرويد - تحميل التطبيق للايفون )
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -