افضل تطبيقين لتغيير شكل هاتفك بمميزات خيالية

من الأمور الطبيعية أن لايعجبنا شكل هاتفنا أقضد التصيم او مايدعى ب  theme وفي هذه التدوينة سأشارك معك تطبيقين لتغيير شكل هاتقك إلى شكل وتصميم رائع ! 
افضل تطبيقين لتغيير شكل هاتفك بمميزات خيالية
1: تطبيقsololuncher  :
واحد من بين افضل تطبيقات تغيير شكل هاتف الاندرويد او theme حسب التصنيف الاخير لجوجل بلاي بمعدل اكثر من 100 مليون شخص قام بتحميله من جميع انحاء العالم، من المميزات التي جعلته الافضل هي سرعته التي تزين اداء الهاتف اضافة الى توفره على ايقونة تسريع الهاتف بنقرة زر واحدة .
بعد تحميله على هاتفك الأندرويد يمكنك الدخول اليه واختيار الموضوعات او theme فيقوم التطبيق بتغيير الايقونات و تغيير الخلفية الى اشكال رائعة و مميزة جدا حسب اختيارك اما الان اتركك مع تجربة استخدامـــه.
2: تطبيق omni swipe
فكرة التطبيق جد رائعة حيث انه يضيف لك خاصية اختصار التطبيقات المحبوبة لديك في قائمة مخصصة اضافة الى تواجد اعدادات الهاتف في هذه الاخيرة .

بعد تحميله من الرابط أعلاه بكل بساطة تقوم بسحب القائمة من الجانب الايسر السفيلي للهاتف او الجانية الايمن السفلي لهذا الاخير . واتركك الان لاكتشاف مميزات التطبيق و خصائصه الرائعة جدا و التي بمقدورها ان تغير نظرتك على هاتفك، تلك النظرة التقليدية و الاعتيادية لشكله .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -