تحديث تطبيق CCleaner للاندرويد مع تحسينات متعددة

طرح مؤخرا آخر اصدار لتطبيق حيث جلب CCleane  العديد من الميزات التي يكون هاتف  المستخدم في أمس الحاجة إليها والكثير من التحسينات على التطبيق بشكل عام .

حيث يقوم التطبيق CCleaner الذي يعمل على تنظيف الهاتف وحذف كل الملفات المؤقتة الناجمة عن تحميل برامج وتطبيقات قد تتسبب ببطئ نظام التشغيل على أجهزتكم المحمولة .
وأبرز ما جاء في تطبيق  CCleaner المجاني للأندرويد ، هو عمله على  حذف الملفات الغير ضرورية والضارة في نفس الوقت ، لانها تتسبب ببطئ أو توقف نظام تشغيل الهواتف المحمولة فجأة ، فضلا عن تنظيفه مخلفات  وبقايا التطبيقات والملفات بشكل كامل وبنسبة عالية.  كذلك يحمل التطبيق المزيد من المميزات في طياته الأكثر من رائعة ، واهمها ميزة عرض إجمالي المساحة الفارغة والغير مستهلكة  على هاتف المستخدم ، اضافة الى ميزة مراقبة أجزاء الهاتف وخصائصه من معالج، والذاكرة الوصل العشوائي ” رام ” ، مع تزيد المستخدم بتقرير يفيد  بإستهلاك البطارية بعد فترة من المراقبة.
  تحديث تطبيق CCleaner للاندرويد مع تحسينات متعددة  تحميل تطبيق CCleaner 1.13.50 للاندرويد مع تحسينات متعددة تحميل تطبيق CCleaner 1.13.50 للاندرويد مع تحسينات متعددة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -