أفضل أربعة مواقع عبر الأنترنت لربح المال عبر اختصار الروابط

تتنوع طرق الربح عبر الأنترنت بتنوع المواقع والخدمات المعروضة في هذا المجال ، وتعتبر المواقع الخاصة بالربح من اختصار الروابط واحدة من الطرق السهلة للوصول إلى ربح بعض الدورات يوميا خاصة وأنها لا تتطلب منك عمل كبير ، فقط أخد الروابط واختصارها.
أفضل  أربعة مواقع عبر الأنترنت لربح المال عبر اختصار الروابط
وفي هذه التدوينة الجديدة سأشارك معك أفضل  أربعة مواقع يمكن الإعتماد عليها وستمكنك من ربح بعض الدولارات يوميا .

adf.ly
هو من أفضل وأقدم المواقع في هذا المجال ، وقد سبق أن قمت بشرحه شخصيا ، كما أنني أتعامل معه مند مدة طويلة ، ويعطيك تقريبا 5 دولارات عن كل ألف شخص زار الرابط ، وهذا يختلف من بلد إلى آخر ، كما يمكنك الربح عبره من رابط الإحالة ودعوة أصدقاءك للتسجيل فيه.

من الشركات المعروفة أيضا والتي تسمح لك بالربح من اختصار الروابط دائما ، لكن عندما تريد الربح أكبر فعليك اختيار impression عند اختصار الرابط .

shorte

موقع أصبح يفرض وجوده بقوة، و هو الآخر يدفع جيدا ، ويدعم بايبال و بايونر ، و عليك الوصول إلى مبلغ 5 دولار حتى يتم تحويل المبلغ . كما يمكنك الربح من وراءه أيضا من خلال دعوة أصدقاءك للتسجيل فيه ، أو ما يعرف بالأفيلييت.

bc.vc

بعض من المواقع التي تم ذكرها في الأعلى تعتمد أيضا على النوافذ المنبثقة التي تعتبر مصدر إزعاج كبير جدا للمستخدمين ، وبخلافها فهذا الموقع لا يعتمد عليها نهائيا ، ويدفع أيضا بشكل جيد لكل ألف زائر ، كما يعتمد على بايبال في طريقة الدفع .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -