متصفح للأندرويد يتوفر على مميزات رائعة | يجب أن تتوفر عليه !

أصبح متجر بلاي ستور على الأندرويد يضم العديد من المتصفحات، هناك منها الجيدة ومنها العادية وأيضاً السيئة، إذن نحن دائما نبحث عن الجيد لذا في هذه التدوينة سنتطرق لمتصفح تجاوزت عدد تحميلاته المليون وبما أن عدد تحميلاته كبير فواضح أنه جيد جداً، هو متصفح مميزاته رائعة ويستحق التجربة!
المتصفح يدعى Apus ويتملك مظهر مرتب أنيق وبسيط وجيد بالنسبة لمن يمتلك هاتف ضعيف، ولا يحتاج لمساحة كبيرة عند تثبيته أو أستطيع القول أنك لا تحتاج لمساحة لتثبيته لأن حجمه 1 ميجا فقط ! نعم مساحة 1 ميغا ومميزات جميلة.

ومن مميزاته أنه سريع، آمن، بامكانك القيام ببحوث مباشرةً عند النسخ واللصق، كما أنه به خاصية تعطيل الصور عند الاستعمال وهذا للحفاظ على موارد الجهاز وكما أنه مجاني، وبامكانك زيارة المواقع بسهولة من خلال الأكثر زيارة.
والمزيد من المميزات الجميلة كمنع الإعلانات بنقرة، وإمكانية التصفح على شكل حاسوب، التحميل بسهولة، وبه خاصية البحث السريع والتي عند استخدامها تجعلك تتصفح بسرعة رهيبة، وأيضا به إمكانية إستعمال الشاشة الكاملة أثناء التصفح لتصفح مريح.

وكما نعلم جميعاً أن الإضاءة الشديدة في الليل تسبب أمراض وغير جيدة للعين، لذا باستطاعتك من خلال التطبيق التصفح بالوضع الليلي من خلال نقص شدة الإضاءة والتي تتحكم بها أنت حسب رغبتك.

المتصفح سيبهرك كما أبهرني، بكل مميزاته التي يحتويها.. كما أنك ستلاحظ أن بطاريك تدوم أطول.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -