خمسة ألعاب جميلة ومخفية في محرك البحث غوغل عليك تجربتها ولعبها

مم لا يعرفه الكثير عن محرك البحث غوغل أنه يتوفر على مجموعة من الأسرار التي قد لا نعلمها جميعا ، سواء تعلق الأمر بالبحث السريع للوصول إلى بعض النتائج التي نرغب في الحصول عليها أو بعض النتائج الأخرى التي قد تستغرب لأمرها ، فغوغل كمحرك للبحث عظيم يمكن أن يتحول أيضا إلى مجال للترفيه عبر تحويله إلى ألعاب مسلية يمكن لعبها في أوقات الفراغ ، وهو ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة .
 
لعبة  google snake

 

يمكن أن تحول غوغل إلى لعبة أفعى مسلية جدا فقط بكتابة كلمة google snake في مستطيل البحث والضغط على أول نتيجة ، أو يمكنك مباشرة الدخول إليها من خلال الضغط هنا ، بعدها يمكنك التحكم في اللعبة عبر الأسهم على الكيبورد  .
  
 لعبة  google pacman

 

هنا يمكنك لعب لعبة pacman الشهيرة أيضا بكتابة فقط في محرك البحث  google pacman والضغط على النتيجة الأولى ، كما يمكنك الضغط مباشرة هنا للوصول إليها .

لعبة  atari breakout

 
هي من الألعاب الجميلة أيضا والتي ستجدها في البحث في الصور على غوغل فقط بكتابة atari  breakout في البحث ، كما يمكنك الولوج إليها مباشرة بالضغط هنا

google guitar

 

إذا كنت تريد أيضا تحويل غوغل إلى جيتارا تعزف عليها في أوقات فراغك وعندما تشعر بالملل ، فيكفي أن تقوم بكتابة google guitar في البحث والضغط على النتيجة الأولى ، كما يمكنك الوصول إليها فقط بالضغط هنا .
  
 لعبة الدايناصور

 
عندما لا تتوفر على الأنترنت على حاسوبك أو هاتفك وترغب في استعمال المتصفح غوغل كروم فحاول أن تدخل إلى أي موقع  وسيظهر لك دايناصور صغير ، بالضغط  على السهم في الكيبورد ستشاهده يتحرك ، وعليك تجاوز الحواجز ومحاولة ربح أكبر عدد من النقاط .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -