تطبيق Link Bubble لتحميل الروابط في الخلفية

تطبيق Link Bubble على منصة اندرويد يقدم مميزات مثيرة للإهتمام وتعتبر فريدة من نوعها، يقوم بتحميل محتوى الروابط في الخلفية عند الضغط عليها ومن ثم عرضها ومشاركتها أو حتى فتحها في متصفح آخر.
المميز في تطبيق Link Bubble أنه يوفر الوقت في إنتظار تحميل صفحات الويب ويعطي إمكانية للمستخدم أن يستمر في تصفح التطبيقات المختلفة على هاتفه. كما أن التطبيق يقوم بفتح الروابط من مختلف التطبيقات الأخرى على الجهاز من تطبيقات التواصل الإجتماعي والمحادثات وغيرها، كما يمكن وضعه كمتصفح تلقائي للفتح تلقائياً عند الضغط على أي رابط.
linkbubble


في الصورة في الأعلى طريقة عمل التطبيق بداية من جهة اليمين في الأعلى عند الضغط على رابط يتم إختيار فتحه من خلال Link Bubble أو وضعه كخيار تلقائي. بعد ذلك يقوم التطبيق بوضع دائرة في طرف الشاشة تبين تحميل الصفحة. عند الضغط المطول على الصفحة تظهر ثلاث دوائر أخرى، لمشاركة الصفحة، لحفظها في تطبيق Pocket للقراءة لاحقاً أو لإغلاق الصفحة. وعند الضغط على الدائرة الأساسية يتم فتح المتصفح وعرض محتوى الرابط. كما يمكن من خلاله الوصول لخيارات عدة مثل إعادة تحميل الصفحة، فتحها في متصفح كروم، نسخ الرابط، إغلاق النافذة والوصول للإعدادات.

ويتوفر تطبيق Link Bubble بنسختين، الأولى نسخة مجانية وهي تمنح المستخدم تجربة التطبيق لوقت معين والثانية المدفوعة تحتوي على المميزات الكاملة للتطبيق إلى جانب سماحها بفتح أكثر من نافذة للمتصفح في نفس الوقت.
تحميل النسخة المجانية لتطبيق Link Bubble من متجر جوجل بلاي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -