أفضل 10 مواقع تحميل العاب مجانا 2016

أفضل 10 مواقع تحميل العاب مجانا 2016
لمحبي الألعاب فقط، رصدنا لكم قائمة مواقع لتحميل العاب للكمبيوتر حيث أن الالعاب تعد من أفضل الوسائل للترفيه عن النفس في وقت الفراغ حيث يرغب الكثيرون في تحميل ألعاب لكن الأمر قد يكون مزعجا لهم خصوصا إذا كانوا لا يتوفرون على أفضل مواقع تحميل ألعاب مجانا.

لذلك وفرنا في الأسفل قائمة من المواقع تتيح تحميل ألعاب مجانا حيث تحتوى هذه المواقع على مجموعة ضخمة من الألعاب التي ستحب أن تلعبها على حاسوبك.

#1  Acid Play

 هذا واحد من أفضل مواقع تحميل ألعاب حيث برمج بطريقة سهلة حيث يرتب الألعاب حسب التقييمات و التصنيفات و المفضلة مما يتيح لك إمكانية الوصول إلى اللعبة المفضلة لديكة بكل سهولة.

#2 Origin On The House


واحد من أفضل المواقع حيث يتيح لك إمكانية تحميل الألعاب المدفوعة مجانا، كما يوفر الموقع ألعاب جديدة كل مرة تستطيع تحميل لعبة جديدة .

#3 AllGamesAtoZ


يأتي هذا الموقع في المرتبة الثالثة لكنه من أحد المواقع المميزة التي تتيح تحميل ألعاب مجانا على حاسوبك كما يوفر ألعاب للبلايستيشن 3 و Xbox و غيرها.

#4 Mega Games


Mega game أحد أفضل المواقع لتحميل ألعاب بسهولة تامة و بروابط مباشرة كما يوفر الموقع ألعاب ثلاثية الأبعاد. و يحتوي الموقع على كمية كبيرة من الألعاب بالإضافة إلى أخبار الألعاب التي ستصدر قريبا.

#5 Caiman.us


هذا الموقع الرهيب يحتوي على أكبر مجموعة ألعاب على الإطلاق حيث يمكنك تحميل ألعاب من كل الأصناف، كما يحتوي على ألعاب للأطفال و غيرها.

#6 Free PC Gamers


هذا الموقع من اسمه يتضح أنه يوفر تحميل ألعاب مجانية، يوفر الموقع قائمة كبيرة من الألعاب المجانية المصنفة حسب، الحرب و المغامرة و الرياضة و غيرها.

#7 Full games.sk

 يوفر هذا الموقع أنواع كثيرة من الألعاب، الألعاب الإستراتيجية و ألعاب المنطق، ألعاب المغامرة، و الرياضة و غيرها، يمكنك الإطلاع على هذه الألعاب بعد زيارتك للموقع و تصفح تصنيفاته.

#8 Gametop

 في هذا الموقع يمكنك تحميل ألعاب كثيرة حيث يصنف الموقع الألعاب حسب الأكثر لعبا و الأكثر شهرة بالإضافة إلى تصنيفات اخرى كما يوفر ألعابا ذات أحجام صغيرة يمكنك تحميلها بسهولة.

 #9  Reloaded

 حمل ألعابب مجانية أو العب أونلاين، موقع يوفر لك الألعاب التي تريد مجانا و يصنفها بشكل جميل يتيح لك تحميل ألعاب بسهولة بالغة.

#10 Pogo


و أخيرا موقع Pogo هذا الموقع الكبير الذي يحتوى على قائمة كبيرة جدا من الألعاب التي يمكنك تحميلها حسب تصنيفك المفضل.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-