كيف تغلق جميع البرامج بضغطة واحدة فقط

في الكثير من الأحيان نحتاج إلى إغلاق جميع البرامج . خصوصا عندما نرغب في القيّام ببعض عمليات الفحص المختلفة ، فبعض عمليات الفحص لا يمكن أن تتم إلا بعد إغلاق جميع البرامج ، وعمليات أخرى تتطلّب إغلاق البرامج من أجل إعطاء أفضل النّتائج . كما أنّنا نحتاج أيضا إلى إغلاق البرامج قبل تشغيل بعض الألعاب و البرامج القوية ، لكن المشكل هو أنّ إغلاق جميع البرامج قد يأخذ بعض الوقت . كما أنّه قد تفوتك بعض البرامج التي تشتغل في الخلفية بشكل سرّي . و بالتالي فمن المهم جدا إيجاد طريقة سهلة و سريعة و فعّالة لإغلاق جميع البرامج دفعة واحدة ..



و هذا بالضبط ما يقدّمه لك برنامج KillEmAll المجّاني و الصّغير الحجم . فمن خلاله يمكنك إغلاق جميع البرامج و بضغطة واحدة فقط ، كما أنّ البرنامج لا يحتاج إلى تثبيت . فمباشرة بعد فتحه تظهر لك رسالة كما في الصورة السابقة ، و بالضغط على oK يتم إغلاق جميع البرامج ، كما يمكنك أيضا إستثناء بعض البرامج من الإغلاق بالضغط على قائمة الإستثناء Whitelist.


ليس هذا كل شيء فالبرنامج أيضا يحتوي على ميزة الإقلاع السريع لتسريع تشغيل حاسوبك ، و يمكنك تفعيلها فقط بالضغط على عبارة Enable Fast Startup . في المكان المُشار إليه بالسّهم في الصورة الأولى أعلاه.


رابط تحميل برنامج : KillEmAll
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -