5 تطبيقات أساسية عليك تحميلها من متجر Windows 10

 تطبيقات أساسية عليك تحميلها من متجر Windows 10

Network Speed Test



ما هي سرعة الإنترنت لديك؟ يقوم Network Speed Test بقياس سرعة الإنترنت بصفة يومية ولحظية، وسرعات التحميل والرفع. بإستخدام خوادم من جميع أنحاء العالم، يقوم كذلك التطبيق بقياس إنتاجية الإنترنت. بناءً على سرعة الإتصال لديك، كذلك يقوم البرنامج بتعريفك بالأنشطة التي قد تكون قادراً على القيام بها مثل تشغيل الموسيقى أو الفيديوهات أو إجراء المُكالمات الهاتفية. وقم بالحسب إلى اليمين كي تجد سجل الإختبارات السابقة لتستطيع المُقارنة بينها بسهولة.

NFL on Windows



NFL on Windows هو شريكك اليومي لمُتابعة رياضتك المُفضلة. تستطيع الغوص في أعماق هذه الرياضة من خلال الإعادات من الجيل الجديد، بالإضافة إلى كافة الطرق لتحليل المُبارايات الكُبرى من خلال بيئة مُتفاعلة وثلاثية الأبعاد بواسطة Next Gen Stats. يُمكنك أن تذهب إلى ما هو أبعد من ذلك من خلال مُتابعة أفضل صانعي اللعب وتتبع أسرع اللاعبين مع إحصائيات سرعة ومسافات لحظية. كذلك تستطيع مُتابعة فرقك المُفضلة ولاعبينك المُفضلين مع إشعارات مُخصصة كي لا تُفوت أية لحظة في هذه الرياضة، كما تستطيع الحصول على فيديوهات لأهم المُقتطفات من المُباريات والكثير من خلال هذا التطبيق.

NetFlix


خدمة البث الشهيرة والتي قدمت لنا مفهوماً جديداً من طرق المُشاهدة، بحزمة مُصممة بإحترافية في تطبيق على نظام Windows 10. دليل NetFlix الضخم سهل الإستخدام وإمكانية التشغيل والتبديل بين الملفات الشخصية بالنسبة للحسابات المُتعددة كلها من مُميزات هذا التطبيق الرائع. (يتطلب إستخدام التطبيق إشتراك شهري أو سنوي ولكنه يُوفر فترة تجربة مجانية).

YouTube Downloader

البحث وتحميل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب وحفظهم الي جهازك عبر هذا التطبيق،

 كما يمكنك اختيار أن تقوم بتحميل وتحويلصيغة الفيديوهات الي MP3 وبذلك يمكنك 

تحميل الفيديوهات في شكل ملفات صوتية مباشرة بدون الفيديو. التحميل يتم في الخلفية 

ولذلك ان توقف التطبيق لاي سبب فسيستمر التحميل ولن ينقطع.

Amazon


يُتيح لك تطبيق أمازون أن تقوم بسرعة بإجراء عمليات الشراء الخاصة بك، والبحث ومُقارنة الأسعار وقرائة الآراء ومُشاركة المُنتجات مع الأصدقاء من خلال واجهة ذكية وجذابة. تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بالتسوق بالضبط كما تفعل من خلال المُتصفح. كما يُمكنك الوصول إلى أياً من مواقع أمازون حول العالم من خلال تطبيق واحد بسيط من خلال إختيار الدولة التي تُريدها او وجهة التوصيل. تمتلك كذلك صلاحية وصول كاملة إلى سلة التسوق خاصتك وقائمة الأمنيات.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-