طريقة العودة الى الويندوز 7/8/8.1 بعد تحديثه لويندوز 10

بدون شك ضهرت لك علامة الويندوز اسفل الجهاز للتحديث و ترقية الويندوز الخاص بك الى ويندوز 10 , ربما ضغطت عليها حتى تعرف مجازها ةما فائدتها او ذلك كان صدفة .. حتى تفاجأت ووجد نفسك نضامك الحالي تحول الى الويندوز 10 , او تم ذلك بالرغم عنك .
طريقة الرجوع من ويندوز 10 الى الاصدار السابق بعد القيام بالترقية (ويندوز 7 ، 8 ، 8.1)

في حالة واجهة هذه المشكلة ولم ترغب بالاستمرارفي استعمال الويندوز 10 والرجوع الى الويندوز 7 او 8 او 8.1 ساقول لك نعم بامكانك ذلك وبدون حتى ادنى مشكلة .
كلما قمت بتحذيث جديد وسط نضام الويندوز يتم تخزين نسخة التثبيت القديم الخاص بك في المجلد Windows.old.هذا النسخ الاحتياطي التلقائي هو تذكرة العودة إلى الإصدار السابق من الويندوز .




للفة مرة أخرى باستخدام أداة استرداد Windows 10 الأصلي، اضغط على مفتاح Windows + I بدء التطبيق الإعدادات، ثم التوجه إلى الأمن وتحديث > استرداد. انقر فوق الزر بدء ضمن العودة إلى Windows 7 أو العودة إلى 8.1 ويندوز.




فالطريقة هاته تنفع لمدة اقصاها 30 يوم عن التحديث وبعد ذلك لن تنجح معك وفي حالة لم تنجح سنتطرق الى حلول اخرى مستقبلا باذن الله .
وانت كمستخدم للويندوز ففي الغالب ستقع في مثل هذه المشاكل لكن لا تخف مادام هناك مواضيع على المدونة وكما لاحظت معي فهي الى خطوات بسيطة ستجعلك تتغلب على مشكلة بدون ادنى خطورة على جهازك.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-