ما اهم أسباب اغلاق حسابك في أدسنس




ما اهم أسباب اغلاق حسابك في أدسنس

ان غوغل ادسنس الغني عن التعريف من افضل و اشهر الشركات الربحية من الاعلانات , عرفت بسمعتها الجيدة منذ سنة تأسيسها لكن الاغلب لا يعرف التعامل بشكل صحيح مع هذه الشركة التي تعتبر بصفتها شركة جد صارمة في اتخاذ القرارة اضافة لذلك مجرد خطأ بسيط يدفع حسابك و ارباحك للحذف نهائيا , حيث هذه الشركة حال غلقها لحسابك لا تعطيك اي فرصة للاعتذار او التأسف على كل حال نعود الى موضوعنا الذي يعتبر جد هام اذا كنت تنوي فتح او فتحت حساب على ادسنس . 

ماهي ابرز الاسباب التي تؤدي بحسابي للاقفال ؟
النقر على اعلانات موقعك : احذر ثم احذر لاتنوي الضغط على اعلاناتك و لاتحاول التلاعب مع غوغل كتغيير الايبي الخاص بك او شيئ ما شابه صحيح انك بعملك لهذه الاشياء ستحقق ربح لكن بعد مدة ستتعرف غوغل بما تقوم به وتكون النتائج وخيمة كما يقول المثل " ليس كل يوم عيد " .

جلب أو تلقي الزيارات التلقائية أو الآلية
 : 
نعم ليكن في علمك ايضا ان مواقع تبادل الزيارات الحقيقة او الوهمية فتجنبها قدر الامكان.

التلاعب في طريقة عرض الإعلانات وو ضعها في اماكن خادعة : ضع اعلاناتك المقدمة لك في اماكن مناسبة بجانب شعار الموقع و يمين المدونة و لاتحاول وضعها في اماكن مثلا داخل الموضوع بحيث تدفع الزئر لعدم التفرقة ما ان كان هذا اعلان او صورة .

تشجيع المستخدمين على دعم موقعك من خلال تفاعل الإعلان : لا تطلب من متابعيك او اقربائك من الضغط المستمر على الاعلانات الموجودة في موقعك ‏‫.

محتوى إباحي أو للبالغين أو للكبار : بدون ذكر التفاصيل فانت تعلم ماذا يحدث اذا فعلت هذا الشيء .

انتهاك سياسة حقوق الطبع و النشر : لا تحاول وضع كراكات او تحميل برامج او تفعيل و غيرها .

المحتوى غير القانوني : لايجوز لك وضع اعلانات ادسنس على موقع يتحدث على الاجرام و المخدرات .



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-