حمّل أفضل تطبيق منبه بمميزات رهيبة | للأندويد والـ iOS

عديدة هي التطبيقات الموجودة في متاجر التطبيقات الخاصة بالأندرويد والأيفون وتختلف فيها وظائف التطبيقات ولكن يبقى تطبيق المنبه من أهم التطبيقات التي يستخدمها جميع مالكي الهواتف الذكية على اختلاف أنواعها. واليوم في هذه التدوينة  الجديدة على موقع ألفا للمعلوميات سأقدم لكم أفضل تطبيق منبه صادفته حيث أنه يتميز بمميزات وخصائص غير عادية تجعله يرغمك على الاستيقاظ صباحاً فتابعوا معي الشرح.

حمّل أفضل تطبيق منبه بمميزات رهيبة | للأندويد والـ iOS

التطبيق يحمل اسم AlarmMon وهو من التطبيقات المميزة جداً والمتوافرة بشكل مجاني في متجري جوجل بلاي وأب ستور، حيث أنه يتميز بأنه منبه غير اعتيادي حيث أنه يقوم باقتراح حل مشكلة لعبة معينة في الصباح عند إيقاظك أو أن تقول كلمة معينة وتنطقها بشكل صحيح لكي يتوقف عن التنبيه! قد يجد البعض بأن هذه الطريقة مزعجة للاستيقاظ من النوم صباحاً ولكنه سيساعد حتماً على الاستيقاظ باكراً وهو الأمر الأهم بالنسبة لك.

حمّل أفضل تطبيق منبه موجود في متاجر التطبيقات بمميزات رهيبة | للأندويد والـ iOS

حيث أن هذا المنبه لن يتوقف عن الرنين إلى أن تنفذ بطارية الهاتف أو أن تقوم بحل اللعبة أو نطق الكلمة المطلوبة وهو مبدأ عمل التطبيق، ولذلك أنصح كل من يعاني من مشاكل في الاستيقاظ باكراً باستخدام هذا التطبيق وسيجد بأنه لن يتأخر أبداً عن العمل أو المدرسة بعد اليوم 
رابط تحميل التطبيق للأندرويد: AlarmMon

رابط تحميل التطبيق للأيفون: AlarmMon



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-