أفضل 3 مواقع لانشاء تطبيقات الاندرويد بسهولة

وانت كمالك للموقع او مدونة فقد تحتاج الى تطبيق اندرويد خاص بك حتى تصل المعلومة او مواضيعك بسهولة للمستخدمين الهواتف وخصوصا مستعملي هواتف الاندرويد , فكما يعلم الجميع ان تكتسب تطبيق اندرويد ذلك يحتاج الى مهارة وذراية كافية بلغة الـ java لكن لا تقلق سنتعرف على 3 مواقع ستحل مشكلتك تجعلك تحصل على تطبيق احترافي للمدونتك او موقعك وبسهولة .

مواقع لانشاء تطبيقات الاندرويد بسهولة

1 apps-builder 

مواقع لانشاء تطبيقات الاندرويد بسهولة
 موقع apps-builder بكل بساطة هو موقع لانشاء تطبيقات الاندرويد بدون اي خبرة كما انه يحتوي على قسمين او بالاحرى خيارين الا وهما المجاني والمدفوع وفي حالة كان لديك بعض من المال يمكنك شراء النسخة المدفوعة منه .
  

2 ibuildapp


هو موقع مشابه للموقع الاول لكن يختلف فقط في بعض الخيارات , كما انه يمتاز بمميزات بسيطة واحترافية في نفس الوقت , فعند دخولك اياه وزيارته ستجده انه يحتوي على قوالب جاهزة فقط قم بالتعديل عليه وتحميلها للاستمتاع بها في هاتفك الاندرويد .
3 appsgeyser



موقع appsgeyser أظن انه موقع غني عن التعريف , فموقع appsgeyser يتيح لك انشاء تطبيق اندرويد ببساطة ولا تحتاج الى اي تسجيل فيه فقط زيارته واختيار نوع التطبيق , كما ان موقع appsgeyser يتيح لك خاصية رفع التطبيق على google play مقابل 25$ طبعا .

فمع موقع  apps-builder | ibuildapp | appsgeyser ستحصل على تطبيق احترافي للموقعك او مدونتك احترافي وبذلك ستحصل على متابعين جدد وتوسيع نطاق مدونتك بطريقة فنية واحترافية في نفس الوقت .



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-