5 اضافات رهيبة للمهوسون !

للولوج الى الانترنت من الضروري استعمال متصفح معين , ومن الاكيد انت من مستعملي متصفح كروم بكونه يستعمل بنسبة أكثر من 50 في المائة في العالم وهذا ما يبن انه يمتاز بمميزات ونقط مهمة وتطويرات ربما لن تجدها في متصفح آخر .


في تدوينة اليوم سنتعرف على 5 اضافات مهمة وضرورية لكل مستعمل متصفح كروم مهووس .

هذه الاضافة صممت وطورت بذكاء حيث انك في حالة كنت معجب بفيلم على الانترنت ولم تتاح لك الفرصة لمشاهدته ولا تريد ان ترى تعليقات على الفيسبوك او ماشابه يتعلق بالفيلم و يفسد عليك المتعة , فهذه الاضافة ستلعب دور الحاجز حيث يكفي تثبيتها على متصفح كروم ثم تقوم بكتابة اسم الفيلم او حدث على الانترنت .

هذه الاضافة ستكون مهمة لك وبدون شك حيث دورها ووضيفتها تكمن في انها ترسل لك وتخبرك بكل جديد اي موقع تقموم بتحديده انت وبدون زيارتها زيادة على انها تعرض الاشعارات بطريقة مميزة وبدون ازعاج .

هذه الاضافة بدون شك في الامر ستساعدك وستساعد خصوصا الناس الذين يشترون من الانترنت بكثرة حيث دورها يكمن في انها عند رغبتك بشراء منتوج معين , الاضافة تضهر لك نافدة وتريك نفس المنتوج على مواقع اخرى مع الثمن وهذا ما ادهلني فيها .

أضن انك من خلال قراءتك للاسم الاضافة ستفهم انها تتعلق بقاموس الكلمات فهي فعلا كذلك هذه الاضافة ستفيدك كثيرا وخصوصا عن زيارة المواقع الاجنبية او حتى العربية ولم تفهم كلمة ما , فيكفي تمرير الماوس نحو الكلمة وسيضهر لك الوصف الخاص بها بدون اي مشاكل .

هذه الاضافة ستساعدك كثيرا حيث من خلالها يمكنك مساعدة وحماية نفسك من المواقع الخبيثة فهي تحميك وتمنع التسجسس عليك , فربما هذه الاضافة يحتاجها الكل لاننا يوميا نزور آلاف المواقع وعلى رأسها الفيسبوك فشركة الفيسبوك هي الأخرى تستطيع التجسس عليك وعلى خصوصيتك لكن مع هذه الاضافة الرهيبة والرائعة ستتمكن من حل المشكل .

كانت هذه  افضل الاضافات التي قد تساعدك وتجعلك تتصفح الانترنت بكل سهولة وامان . 



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-