تطبيق رائع لتصفح الفيسبوك دون استنزاف لبطارية هاتفك انصحك بتحميله

مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة ألفا للمعلوميات، سأقدم لك في هذا الموضوع أحد أفضل التطبيقات لتصفح الفيسبوك دون استنزاف لبطارية هاتفك وكما يعلم الجميع فالبطارية من اهم مكونات الهاتف و تبقى كفائتها و مدى تحملها للتطبيقات.
فمجموعة كبيرة جدا من مستخدمي الهواتف الذكية يبحثون عن الهواتف التي تتميز بطارياتها بالقدرة على تحمل مختلف التطبيقات و التي يبقى اهمها تطبيقات الدردشة او التواصل الاجتماعي و نتحدث هنا خصوصا على الفيسبوك  لأنه يبقى معدلات استخدامه عند المهتمين مرتفعة مقارنة بالتطبيقات  الاخرى.
.لكن ليس بعد  مع هذا التطبيق الرائع
تطبيق رائع لتصفح الفيسبوك دون استنزاف لبطارية هاتفك انصحك بتحميله
فكما هو موضح في العنوان الخاص بالتدوينة فالطريقة تعتمد على تطبيق بديل للفيسبوك و الذي يتميز بمجموعة من الاشياء التي لا يمتلكها فيسبوك نفسه .
 -فاولى الامتيازات هي تلك المتعلقة  بعدم استنزافه للبطارية فوفق تجربة خاصة بي فالتطبيق لا يستنزف البطارية مقارنتها بتطبيق فيسبوك الرسمي.
 اضافة الى هذا فمن المميزات الداخلية للتطبيق و التي ستتير انتباهك عند الوهلة الاولى هي تلك المتعلقة بوجود قائمة اضافية تمكنك من الولوج لمختلف القوائم التي تحب بطريقة سلسلة (صفحاتك + الرئيسية+رسائل)
- بالنسبة للميزة الاخرى فتتمثل في امكانية الاجابة على اسئلة صفحتك على الفيسبوك دون تحميل تطبيق Gestionnaire de Pages Facebook الذي ياخذ من الهاتف مساحة كبيرة .
رابط تحميل التطبيق   من هنــــا  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -