أفضل 6 تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد 2016

اللأندرويد اصبح أكثر شعبية جدا بسبب متجر Google Play  توفر التطبيقات في كل مجال. اندرويد تحضى بشعبية كبيرة في غرض الألعاب. اللأندرويد توفر تطبيقات في كل المجالات الذي يمكن أن نفكر. ولكن لتجربة أفضل للمستخدم نستخدم التطبيقات قاذفة اندرويد لتغيير نظرة الهاتف الدكي.

نحن نستخدم تطبيقات متعددة حيث أننا في حاجة إلى كتابة أسرع. بعض المستخدمين مثل استخدام تطبيقات لوحة مفاتيح Android بسبب كتابة سريعة ودعم اللغات المتعددة. الناس ترغب في استخدام هذه التطبيقات لأنهم يريدون خاصة الأنماط لوحة المفاتيح المخصصة ولون. تطبيقات لوحة مفاتيح Android تمكن المستخدمين من جعل لوحة المفاتيح وفقا لاختيارهم. معظم المستخدمين مثل تطبيقات لوحة المفاتيح المخصصة اندرويد بسبب ميزة من التصحيح التلقائي الإملائية والتحدث الكتابة. يمكن لبعض تطبيقات لوحة مفاتيح Android تعلم نمط نموذجي من المستخدم وذكريات العبارات والجمل التي توفر سهولة في الكتابة. حتى إذا كنت لا تحب التطبيقات لوحة المفاتيح الافتراضية ثم هنا نحن نذهب لقائمة من بعض أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح أندرويد. والتي تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات الرائعة.

قائمة من أفضل 6 تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد

google-keyboard
 google-keyboardلوحة المفاتيح جوجل هو الأكثر شعبية مشهورة في العالم تطبيقات لوحة المفاتيح اندرويد. وهو متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي أيضا. أن توفر النص التلقائي، وتصحيح النص والكتابة بالصوت والكتابة بالإشارة. كما أن توفر أمن البيانات كاملة والخصوصية. و توفر كلمة مقترحة في العديد من اللغات. ذلك يتطلب أندرويد 4.0 أو إصدار أعلى . ما يقرب من 500 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.
تحميل التطبيق مجانا على جوجل بلاي

go-keyboard
 Go Keyboard تطبيق اندرويد لوحة المفاتيح والذي يتوفر على جوجل بلاي مجانا. وهو يوفر 10000 مواضيع مختلفة و 100 زائد الخطوط. وهو يوفر العديد من الرموز التعبيرية، وملصقات مختلفة. هذا التطبيق لوحة المفاتيح أيضا تقديم الأمن الكامل وخصوصية البيانات الشخصية. أن يوفر تصحيح كلمة، وتخطيطات مختلفة، لفتة الكتابة. ذلك يتطلب الروبوت 2.3 أو إصدار أعلى الروبوت. ما يقرب من 100 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.

swiftkey-keyboard
لوحة المفاتيح سوفتكي شعبية بين جميع تطبيقات لوحة المفاتيح لالروبوت. وهو متوفر مجانا على متجر جوجل اللعب أيضا. انها تدعم 100 لغة زائد. يستخدم لوحة المفاتيح سوفتكي الذكاء الاصطناعي لمعرفة أسلوب الكتابة لدينا. وهو يوفر العديد من الأساليب الخط وموضوعات مختلفة. أن يوفر تصحيح النص، العديد من الرموز التعبيرية الجديدة وكتابة بسرعة. ما يقرب من 50 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.

multiling-keyboard
 Multiling لوحة المفاتيح مدهش لوحة المفاتيح تطبيق Android الذي هو غاية للتخصيص والمتاحة مجانا على متجر جوجل اللعب. وهو يوفر دقة التنبؤ كلمة المقبل والاقتراحات. انها تسمح أيضا إدخال مع يونيكود. ذلك يتطلب نظام التشغيل Android 4.2 أو إصدار أعلى آخرين. أن توفر لفتة الكتابة، والتحدث الكتابة وكلمة السيارات الرسملة. تعمل شركة آسوس لوحة المفاتيح فقط على أجهزة آسوس. ما يقرب من 10 مليون مستخدم تحميل هذه. 

my-photo-keyboard
 لوحة المفاتيح شعبية الروبوت التطبيق لوحة المفاتيح. أنها واحدة من أفضل خيار عندما يريد المستخدم لضبط الصور الخاصة بهم من معرض أو كاميرا كخلفية لوحة المفاتيح. تم تعيين هذه الخلفية لوحة المفاتيح لجميع التطبيقات. انها تدعم 50 لغة زائد وأنماط الخطوط. كما أنها توفر 500 الرموز التعبيرية زائد ومواضيع مختلفة. يمكننا أيضا تعيين إعدادات لوحة المفاتيح مثل الصوت والاهتزازات. ما يقرب من 10 مليون مستخدم تحميل هذه التطبيقات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -