افضل موقع و شبكة اعلانية لكسب المال لاصحاب المدونات و المواقع

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته درس جديد ان شاء الله في هذا الدرس سنتحدث عن موقع جيد قد يكون افضل مصدر لكسب المال لاصحاب المدونات و المواقع.


     كما نعرف ان كل مدون يبحث عن مصدرا ليحقق دخلا محترما شهريا او لكسب المال من مدونته او موقعه فموقع revenuehits هي شبكة اعلانية جيدة لكسب المال . 


      موقع revenuehits جيد من مواقع الشبكات الاعلانية يعني انت تحصل على المال من وضع اعلانات  في مدونتك او موقعك . تسمى هذة الشبكة الاعلانية ب revenuehits .

سجل الدخول الى revenuehits وحقق دخلا مهما

ما هو revenuehits 

     revenuehits هو من الشركات الاعلانية فاذا كنت تبحث عن مصدر لتحقيق دخل مهم او موقع او شبكة اعلانية مبتكرة فانت امام الشبكة الام التي يمكنك من خلالها تحقيق اكبر قدر من المال في وقت وجيز . اذا كانت لديك مدونة او موقع و تتعب في كتابة المشاركات و المواضيع بدون فائدة فاليوم يمكنك استخدام موقع revenuehits لتحقيق دخل مهم حسب عدد زوار مدونتك في اليوم . لان هذه الشبكة الاعلانية تساعد الناشرين على توليد دخل مهم في اقصر فترة من الزمن ويحتوي على اعلانات في مختلف المجالات و بمقاييس متعددة و اعلانات مستهدفة للوائر .

اذا كنت ناشر فلماذا يجب علي ان اشارك في revenuehits .

     هناك العديد من المدونين يطرحون سؤالا هو لماذا يجب علي استخدام revenuehits كشبكة اعلانية في مدونتي او في موقعي لان هناك العديد من الاشخاص لديهم مدونات مصممة بشكل جيد قالب احترافي مواضيع جيدة و متوافقة مع السيو و لديهم زوار كثر لكن عندما يدفعون طلبهم الى بعض الشركات بدون ذكر اسم هذه الشركات فانهم لا يوافقون على طلبهم ففي هذه الحالى اقول لك ان هذه الشبكة الاعلانية اي revenuehits افضل لك ولمجموعة من المدونين المبتدئين و المحترفين فهي لديها قوانين و سياسات بسيطة ليست كمثل الشبكات الاعلانية الاخرى .


انظر الى الصورة التالية تحتوي على مختلف اشكال اعلانات  :


      اعلانات revenuehits تعمل بشكل افضل داخل موقعك و لا تؤثر على سرعة موقعك و هذا جيد ايضا فهذه الاعلانات تظهر على الاجهزة المكتبية و حواسب المحمولة و الهواتف القالى وكذلك هذا الامر جيد لتحسين ارباحك في موقع revenuehits . ونتيجة هذا كله ستكون قادرا على الحصول على دخل مهم من موقع revenuehits .


طرق الدفع ( كيف يدفع لك موقع revenuehits )

بالنسبة لطريقة الدفع فان موقع revenuehits يدعم البنوك التالية .
بايبال .
بايونير .
و شيك.


للتسجيل في موقع revenuehits اضغط على الزر التالي : revenuehits.com



واتمنى ان اكون قد وفقت في هذا الدرس الى الدرس القادم ان شاء الله.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-