تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر الاجنبية مجانا Blogger Templates Translator

  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في موضوع جديد ان شاء الله في هذا الموضوع ساقدم لكم برنامج من افضل برامج التعريب قوالب بلوجر الاجنبية Blogger templates translator . حيث انك اذا كنت لا تجيد لغة html او css فيمكنك استعمال معرب قوالب بلوجر لتعريب اي قالب اجنبي قد اعجبك فقط بضغطة زر واحدة وفي بضع ثواني فقط .
download,Arabization,translator,program,blogger,templates,free,

     فاذا كنت تستخدم مدونة تتوفر على محتوى عربي فبالتاكيد انك ستحتاج الى قالب معرب انيق ومتناسق ومناسب للمحتوى العربيللمدونة وان يكون القالب يتوافق مع المدونات العربية .

مميزات برنامج تعريب قوالب بلوجر الاجنبية Blogger templates translator.

     برنامج تعريب القوالب يقوم بتغير اتجاه الكتابة من اليسار الى اليمين لانه في اللغة الانجليزية فحينها تكون الكتابة من الايسر الى الايمن لكن البرنامج يقوم بتحويلها من الايمن الى الايسر .

     كذلك هذا المعرب للقوالب يمكنك استعماله في  تعريب اضافت بلوجر . اي انك عندما تحصل على اضافة بلوجر من موقع اجنبي فقط تقوم بتعريبها ووضعها في مدونة بلوجر الخاصة بك وهذه خاصة جميل في برنامج Blogger templates translator .

     يمكنك من خلال البرنامج ان تتحكم في ان كنت تريد التعديل على اكواد السكريبت او عدم التعديل عليها .

تحميل بنامج تعريب القوال الاجنبية برابط مباشر Blogger templates translator.


     وفي الختام ارجو ان يعجبكم البرنامج والى موضوع اخر ان شاء الله ومع برنامج او اضافة او شيئ اخر ان شاء الله ودمتم في حفظ الله ورعايته .



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-