برنامج desktop lighter للتحكم في مستوى إضاءة شاشة حاسوبك

أحيانا نحتاج لزيادة وتقليل في مستوى إضاءة شاشة الكمبيوتر وذلك لكثرة المخاطر الناتجة منها وآلام العيون أيضا ، فبالطبع يمكنك ضبط إضائة وسطوح الشاشة من خلال الحاسوب مباشرة لكن هناك الكثير من لا يعرف ذلك ، لذا في هذه التدوينة سأشارككم برنامج رائع ومجاني للتحكم فى اضاءة وسطوح الشاشة وضبطها بطريقة سهلة . 

برنامج desktop lighter للتعديل علي سطوح الشاشة وتغيرات مستويات السطوع من خلال نوافذ وتطبيقات محددة عن تطبيقات البرنامج . وكما يمكنك من تعديل مستويات السطوح عن طريق اختصار معين عبر لوحة المفاتيح وذلك لتسهيل عملية التعديل كذلك وعبر هذا البرنامج يمكنك أن تحصل على أفضل عملية سطوع تناسب نظرك وعينيك . فبعد تحميل البرنامج من الرابط أسفل الموضوع تقوم بتثبيته بالطريقة العادية والمعتادة.

وبعدها تبدأ بالعمل على البرنامج من خلال تحريك المؤشر الى الأعلى والأسفل كما تريد حتى تحصل على إضافة تناسبك .


أنصحك باستخدام برنامج desktop lighter بشكل مستمر لكي تحمي بصرك من أشعة الكمبيوتر و تتفادى أي مشاكل طبية في المستقبل ، لا تنسى مشاركة أصدقائك الموضوع عبر الضغط على ازرار المشاركة على مواقع التوصل الإجتماعي كي يستفيد الجميع و تذكر أيضا أنه يمكنك دائما الإلتحاق بنا على قناة ألفا للمعلوميات على اليوتيوب و التوصل بجديد فيديوهات الشروحات كما يمكنك متابعتنا إن كانت هذه أول زيارة للتوصل بجديد عالم الحواسيب و التقنية .

رابط تحميل برنامج desktop lighter



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-