تحميل برنامج سناب شات بلس اخر اصدار للاندرويد Snapchat plus


سناب شات snapchat هو حفظكم مقاطع السناب و الاحتفاظ بالمقاطع التي تنال اعجابك و تحميل مقاطع الفيديو و صور سناب شات snapchat لا يتوفر في التطبيق الأساسي و يحتاج منك تنزيل سناب شات بلس للاندرويد و الايفون , و برنامج سناب شات بلس للاندرويد الذي نقدمه لك من مدونة عصر التقنية من افضل برامج البلس التي يحتاجها مستخدمين سناب شات إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو المراسلة عبر سناب بلس على جهازك الهاتف وهاته الميزة غير متاحة على تطبيق سناب شات الاصلي.

ما هو سناب شات بلس Snapchat plus؟

سناب شات بلس الذي هو تطبيق لحفظ ستوري على سناب شات هو برنامج مجاني يدعم الرسائل الفورية بين الأصدقاء عبر الدردشة النصية الفورية والمكالمات الصوتية والمرئية. وهو متاح مجانا على شبكة الإنترنت لأجهزة ايفون والاندرويد لجعله أسهل للعب والتواصل مع الأصدقاء. وقد حصلت على هذا التطبيق إعجاب الملايين في جميع أنحاء العالم لقدرتها على التواصل مع الأصدقاء بسرعة كبيرة وتبادل الرسائل النصية الفورية.

ويستند سناب شات على الدردشة عفوية، حيث يمكنك تبادل لاطلاق النار ومشاركة ملفات الفيديو مع الآخرين لرؤية وتختفي. وتسمى هذه الصور وأشرطة الفيديو تختفي ستوري. العديد من المستخدمين سناب شات قد لا تحب هذه العفوية وأنها سوف تحتاج إلى تحميل أشرطة الفيديو التي سجلت من خلال البث المباشر أو تلك التي تقاسمها من خلال تطبيق الكاميرا. لحل هذه المشكلة، يمكنك استخدام سناب شات بلس .

مميزات برنامج سناب شات بلس الجديد

  • تستطيع من اجراء مكالمات صوتية و مرئية مجانا و بجودة عالية ويمكنك عبر سناب شات بلس تبادل
  • مقاطع الفيديو وصور والبرامج مع الأصـدقاء بسـرعة .
  • متاح بشكل مجاني لكافة مستخدمين هواتف الايفون والايباد
  • يشتغل على الهواتف الضعيفة والقوية
  • يتميز تطبيق سناب شات بلس الاصدار الجديد بأنه يدعم اللغة العـربية والانجليزية والمزيد من اللغـات الأخرى.
  • يمكنك تغيير معلوماتك الشخصية بسهولة من خلاله.

سناب شات بلس Snapchat plus هو من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو نسخة معدلة من برنامج سناب شات، غير ان واجهة برنامج سناب شات بلس للاندرويد سهلة وبسيطة، بالإضافة الى إمكانية حفظ مقاطع الفيديو يمكنك تحميل سناب شات بلس اخر اصدار من على مدونة عصر التقنية عبر الضغط على الرابط اسفل صفحة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -