تطبيق فيدميت vidmate لتحميل الفيديوهات للاندرويد




يعتبر تطبيق فيدميت Vidmate -HD Video Downloader APK من أفضل التطبيقات المنافسة في مجال تطبيقات تحميل الفيديوهات من يوتيوب وغيرها من المواقع الأخري مثل فيسبوك وماسنجر وانستجرام وتويتر وغيرها من التطبيقات التي لا تسمح بتنزيل الفيديوهات بسهولة منها.
تطبيق فيديمت أكثر من أداة تحميل فيديوهات فقط حيث يمكن للتطبيق أن يقوم بتحميل التطبيقات والملفات الأخري ، كذلك يوفر التطبيق عدة خيارات عند تحميل الفيديوهات التي تمكنك من تحديد الجودة المناسبة لخدمة الإنترنت الخاص بك.

واحدة من أهم المميزات التي يقدمها التطبيق حينما تقوم بتحميل أي فيديو هو إعطائك الخيار الذي يمكنك من تحديد الجودة مناسبة لخدمة الإنترنت الخاص بك، التطبيق يساعدك أيضاً على تحميل الفيديو بصيغة MP3 إن كنت لا تحتاج للفيديو.
مميزات تطبيق فيدميت VidMate – HD video downloader:
تنزيل الفيديو بأعلى دقة ممكنة.خيارات عديدة لتحديد جودة المحتوى.خيار التنزيل من عدة مواقع مثل Facebook، Twitter، WhatsApp Messenger، Instagram وغيرهم.تبويبات عدة لأكثر الفيديوهات والموسيقى تنزيلاً.خانة بحث تقوم بتوفير افضل النتائج.يعطيك التطبيق خاصية تحديد الموقع الجغرافي حتى يتسنى للتطبيق ترشيح أفضل الفيديوهات المقترحة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -